Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

رئيس وحدة شؤون المفاوضات يؤكد على أهمية دور الأكاديميين في بلورة الرؤى السياسية للمجلس

 رئيس وحدة شؤون المفاوضات يؤكد على أهمية دور الأكاديميين في بلورة الرؤى السياسية للمجلس الغد الجنوبي ، عدن  أكد الدكتور ناصر الخُبجي رئيس وح...

 رئيس وحدة شؤون المفاوضات يؤكد على أهمية دور الأكاديميين في بلورة الرؤى السياسية للمجلس


الغد الجنوبي ، عدن 



أكد الدكتور ناصر الخُبجي رئيس وحدة شؤون المفاوضات بالمجلس الانتقالي الجنوبي على أهمية دور الأكاديميين والمفكرين الجنوبيين في دعم الجهود السياسية التي تقودها قيادة المجلس على الصعيدين الإقليمي والدولي.

جاء ذلك، لدى لقائه اليوم، بمنسقيات المجلس في جامعتي عدن وأبين، حيث ناقش الدكتور الخُبجي مع الأكاديميين الجنوبيين، مستجدات الاوضاع السياسية محليا وإقليميا ودوليا، واستعرض معهم نتائج المشاورات التي اجراها فريق المفاوضات مع الأشقاء في دول التحالف وسفراء الدول الشقيقة والصديقة وجهود استكمال تنفيذ إتفاق الرياض ومستجدات العملية السياسية التي يقودها المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لإنهاء الصراع في المنطقة في إطار عملية سياسية شاملة سيلعب المجلس الإنتقالي الجنوبي دورا محوريا فيها كممثل لشعب الجنوب وقضيته العادلة.




ودعا الدكتور الخُبجي رؤوساء وأعضاء منسقيات المجلس في جامعات الجنوب، إلى بذل المزيد من الجهود لتعزيز التلاحم والاصطفاف الوطني الجنوبي والتصدي للمشاريع المعادية التي تحاول إعادة انتاج نفسها بعد أن رفضها شعبنا وقدم شلالات من الدماء الزكية لدحرها وإفشال اجنداتها.

بدورهم عبر رؤوساء وأعضاء منسقيات المجلس في جامعتي عدن وأبين عن شكرهم وتقديرهم للجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة المجلس ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي، والفريق التفاوضي، لإيصال قضية شعب الجنوب إلى أروقة صنع القرار الأقليمي والدولي، مؤكدين وقوفهم خلف قيادة المجلس بكل ما من شأنه التنتصار للجنوب وقضيته في المعترك السياسي والعسكري.


ليست هناك تعليقات