Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

ماضون نحو الاستقلال !

 ماضون نحو الاستقلال ! بقلم/ ابو المنير الضالعي.. الغد الجنوبي . خاص . الشعب الجنوبي في الواقع يقاوم الغزاة وادواته الإرهابية منذ عقدين م...

 ماضون نحو الاستقلال !


بقلم/ ابو المنير الضالعي..


الغد الجنوبي . خاص .




الشعب الجنوبي في الواقع يقاوم الغزاة وادواته الإرهابية منذ عقدين من الزمن، في سبيل الوصول الى الهدف المنشود المثمثل ب استعادة الدولة الجنوبية بأي طريقة كانت.

لم يحمل الجنوبيون الأحرار السلاح في فترة النظام القمعي السابق للمقبور صالح ، لأن مقومات الثورة الشعبية التي اندلعت اولى شراتها في وجه الاحتلال الزيدي ، حينها لا سلاح ولا مال لضمار الثورة الجنوبية سوى إرادة الرجال على الصمود واستمرارية روح المقاومة الجنوبية في مقاومة الحرب و الإرهاب المفروض على شعبنا الأعزل، وينعكس ذلك في التضحيات الكبيرة التي قدمها شعب الجنوب في مختلف المحافظات الجنوبية.

أدت سلسلة من الأحداث والمواقف العربية والدولية خلال السنوات الماضية الى تصعيد الثورة الجنوبيةالتي بلغت ذروتها في الحرب التي تقودها المملكة العربية السعودية في اليمن ، تحت يافضة" استعادة الشرعية" وطرد جماعة الحوثي.

استعادة الجنوب دولته كدولة ذات سيادة بعد نضال طويل وصراع واسع مع الاحتلال الشمالي في معارك عنيفة مع ثلاثي الشر نظام المقبور اولا وثانيا جماعة الحوثي وثالثاً الشرعية التي حرفت حربها تجاه الجنوب وكليهما عدو مشرك ضد الجنوب مهما اختلفوا! وما زاد أمل استعادة الدولة الجنوبية .. هو تلاشي مشروع إستعادة الشرعية ، بعد مرور العام الثامن على التوالي من الحرب ، الأمر الذي منح الجنوب فرصة أكبر نحو الاستقلال... ومهما تعدد النضال الجنوبي من حين إلى آخر، فإن النضال يصل في نهاية المطاف الى هدف واحد جنوب جديد يختلف عن الأمس!

ليست هناك تعليقات