Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

ابين تشهد حفل تأبين الفقيد المناضل القنبلة

ابين تشهد حفل تأبين الفقيد المناضل القنبلة. الغد الجنوبي / خاص.  عادل الحنشي احتضنت قاعة نورمدينة زنجبار محافظة ابين صباح اليوم الاحدحفل تأب...

ابين تشهد حفل تأبين الفقيد المناضل القنبلة.


الغد الجنوبي / خاص.  عادل الحنشي





احتضنت قاعة نورمدينة زنجبار محافظة ابين صباح اليوم الاحدحفل تأبين الفقيد محمد عوض القنبله مدير عام المصائد السمكية فرع ابين.



بحضور الامين العام للمجلس المحلي ابين الاستاذ مهدي الحامد ونائب رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي ابين الاستاذ خالد العبد ووكيل وزارة الثروة السمكيه المهندس حميد الكربي ومدير عام هيئة المصائد السمكيه بوزارة الثروة السمكية المهندس ناصر النسي واسرة الفقيد ممثلة بالعقيد اشرف محمد عوض القنبله احد قيادة الوية دفاع شبوة وعدد من قيادات السلطة المحلية والمجلس الانتقالي  وشخصيات اجتماعية واكاديميين واعلاميين ومحبي الفقيد .




وفي الحفل الذي بدا بآت من الذكر القى الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الاعلام بابين كلمة ترحيبة رحب في مستهلها بالحضور الكبير في حفل تابين الفقيد المناضل محمد عوض القنبلة مديرعام المصائد السمكية بابين .


معبرا عن المصاب العظيم برحيل الفقيد المناضل القنبلة التي خسرت ابين بوفاتة واحد من الشخصيات القيادية والاجتماعية التي تحظى بتقدير وشعبية واسعة في ابين . بذلة الفقيد طوال مشوار حياتة الحافل بالعطاء لخدمة محافظة ابين في اطار عملة على راس هيئة المصائد السمكية فرع ابين.



والقيت خلال الحفل كلمة السلطة المحلية بمحافظة ابين القاها الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ مهدي الحامد.


عبر في مستهلها عن تعازي السلطة المحلية بابين ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين سالم لاسرة الفقيد المناضل محمد سعيد القنبلة بهذا المصاب الاليم .


واضاف ان رحيل الفقيد القنبلة يعد خسارة كبيرة ليس لاسرته وذوية وانما يمثل خسارة كبيرة للسلطة المحلية بابين برحيل واحد من. اشرف وانبل الشخصيات القيادية من خلال المواقع التي تبوها في مفاصل السلطة المحلية بابين وكان اخرة مدير عام هيئة المصائد السمكية بالمحافظة.



مثمنا الادوار التي اضطلع بها الفقيد خلال مشوار حياتة لخدمة ابناء المحافظة لم اتسم بة من نزاهة واخلاق وكرم ولطف وتواضع مع كل من عرفة.



بعد ذلك القى القاضي ناصر عوض سعيد شقيق الفقيد كلمة اسرة الفقيد شكرمن خلالها قيادة السلطة المحلية بابين ممثلة باللواء ابوبكر حسين سالم محافظ المحافظة.على رعايتة لهذا الحفل التأبيني .


منوها بالادوار العظيمة التي اختطها الفقيد خلال مشوار حياتة الزاخر بالبذل والعطاء والايثار في مختلف جوانب الحياة .



معبرا عن سعادتة بهذا الحضور الكبير في حفل تابين فقيدنا وان دل انما يدل على المكانة المرموقة التي يتمتع بها الفقيد بين اوساط الناس في محافظة ابين.


ثم  القى نائب رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي ابين الاستاذ خالد العبد كلمة قيادة المجلس الانتقالي بابين.


عبر في مستهلها  عن الخاسرة الفادحة برحيل الفقيد المناضل ناصر عوض القنبلة احد ابرز الشخصيات القيادية والاجتماعية في محافظة ابين والذي مثل قاسم مشترك للجميع بمختلف الانتماءت السياسية  خلال حياته  وهاهو يجمعنا اليوم بعد رحيلةفي هذة القاعه بمختلف انتماءتنا السياسية .والحزبية.


داعيا الى استلهام هذة المواقف التاريخية في اعادة توحيد الصف ونبذ الخلافات ولمافية تحقيق تطلعات وآمال شعب الجنوب في الوصول الى الاستحقاقات المتمثله بالحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية.



والقيت في حفل التابين عدد من القصائد الشعرية عبرت في مجاملها عن الصفات والخصال الحميدة التي تمتع بها الفقيد الراحل القنبلة وعلاقاتة الاجتماعية الواسعة مع مختلف اطياف المجتمع وتطرقت الى ادوارة البارزة والتضحيات الجسيمة الذي قدمها عن خلال مشوار حياتة.



واختتم الحفل بتكريم اسرة الفقيد بدرع السلطة المحلية بمحافظة ابين.ودرع وزارة الثروة السمكيه ودرع الهيئة العامة للمصائد السمكية ودرع الاتحاد التعاوني الزراعي الجنوبي بمحافظة ابين ودرع تكريم من المناضل العميد محمد سعيد دحروج 





.

ليست هناك تعليقات