Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

رئيس وحدة شؤون المفاوضات يناقش مع الأمانة العامة مشاركة المجلس في مشاورات الرياض

 رئيس وحدة شؤون المفاوضات يناقش مع الأمانة العامة مشاركة المجلس في مشاورات الرياض الغد الجنوبي.  عدن . التقى الدكتور ناصر الخبجي عضو هيئة رئ...

 رئيس وحدة شؤون المفاوضات يناقش مع الأمانة العامة مشاركة المجلس في مشاورات الرياض


الغد الجنوبي.  عدن .



التقى الدكتور ناصر الخبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس وحدة شؤون المفاوضات اليوم الثلاثاء رؤساء دوائر الأمانة لهيئة رئاسة المجلس.


وناقش اللقاء مشاركة المجلس الانتقالي الجنوبي في اللقاء التشاوري الذي دعا له الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي والمزمع عقده في العاصمة السعودية الرياض أواخر مارس الجاري.


وأكد اللقاء الذي حضره نائب الأمين العام  الأستاذ فضل الجعدي على أهمية مشاركة المجلس في المشاورات الرياض لتسجيل تمثيل وحضور قوي لقضية الجنوب بما  يتوافق مع أهداف وتطلعات الشعب الجنوبي في استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة وبما لا يتعارض مع اتفاق الرياض.وشدد الدكتور الخبجي على ضرورة أن تضطلع دوائر الأمانة العامة بعملها وبالمسؤوليات المناطة بها، وتفعيل دور الرقابة والتصحيح بما يضمن جودة الأداء الإداري الجيد وتفعيله في كل هيئات المجلس المختلفة.


وأكد الخُبجي في ختام اللقاء أن المجلس الانتقالي الجنوبي في لقاءاته مع المبعوث الأممي، شدد على ضرورة وضع إطار خاص لمعالجة قضية الجنوب ضمن مفاوضات العملية السياسية الشاملة التي ترعاها الأمم المتحدة، وأهمية بدء المشاورات دون أي شروط مسبقة، وضرورة وضع معالجات جادة وسريعة للخروج من الأزمات المفتعلة بالبلد التي يعاني منها المواطنون.


ليست هناك تعليقات