Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الحرس الثوري الإيراني يستعرض من قطر

 الحرس الثوري الإيراني يستعرض من قطر . الغد الجنوبي / عين الجنوب   ‏نعيش في زمن تتلون الدول كالحرباء على حسب مصالحها الشخصية دون اعتبار لمصا...

 الحرس الثوري الإيراني يستعرض من قطر .


الغد الجنوبي / عين الجنوب  



‏نعيش في زمن تتلون الدول كالحرباء على حسب مصالحها الشخصية دون اعتبار لمصالح شعبها السؤال الي يطرح نفسه الحرس الثوري الايراني مصنف كمنظمة ارهابية ، كيف يكون له مكان يستعرض صواريخه واسلحته علنا دون اي اعتبار وجانبه العلم الامريكي ونلاحظ قطر توافق على تسميه خليج فارس استفزاز واضح . 


‏‎الحرس الثورة الإيراني يستعرض انجازاته الصاروخية في معرض الدفاع العالمي ، حيث ان قادة الحرس الثوري جلسوا يشربون الشاي، ويأكلون التمر امام  نماذج لصواريخ إيرانية متطورة في معرض دفاعي في ‎#قطر ، وهي دولة عربية خليجية تضم أكبر قاعدة عسكرية أمريكية في المنطقة  .

وتجمع بعض قادة الحرس الثوري، الذين يحضرون المعرض الدفاعي في الدوحة، خلال الفترة من 21 إلى 23 مارس/آذار، في الجناح الإيراني الذي يحمل ملصقاً ضخماً لزورق سريع يضم أفراداً من القوات الخاصة، بينما تفقد البعض الآخر أرض المعرض.


وقالت وكالة "رويترز" إن حضور قادة الحرس الثوري الإيراني في المعرض بدا "صادماً"، لأنه يأتي في ظل قلق دول خليجية من احتمال أن تلغي الولايات المتحدة تصنيفها للحرس الإيراني باعتباره منظمة إرهابية، في إطار جهود لإحياء اتفاق نووي مع إيران.


ليست هناك تعليقات