Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قوات الأمن الخاصة تواصل مهامها الميدانية في تأمين شرق العاصمة عدن

 قوات الأمن الخاصة تواصل مهامها الميدانية في تأمين شرق العاصمة عدن الغد الجنوبي  /درع الجنوب تواصل قوات الأمن الخاصة، اليوم الأربعاء، مهامها...

 قوات الأمن الخاصة تواصل مهامها الميدانية في تأمين شرق العاصمة عدن



الغد الجنوبي  /درع الجنوب




تواصل قوات الأمن الخاصة، اليوم الأربعاء، مهامها الميدانية ضمن الحملة الأمنية الشاملة وإسناد أجهزة الأمن العام وقوات الحزام الأمني بهدف تأمين شريط ساحل أبين وشرق العاصمة عدن.


حيث تستمر القوات الأمن الخاصة بتوجيهات القائد العام لقوات الأمن الخاصة في محافظات (أبين – لحج – عدن – الضالع)، اللواء فضل باعش، بنشر النقاط الأمنية بمديرية خور مكسر، وذلك ضمن مهامها المتمثلة في تأمين المربع الأمني في شرق العاصمة، وتعزيز حالة الأمن والاستقرار فيها.





وقال العقيد محمد علي الكازمي رئيس عمليات قوات الأمن الخاصة عدن – لحج – أبين – الضالع: “إنّ المهام التي تقوم بها القوات الخاصة تتمثل بدوريات سواء في النقاط الثابتة أو المتحركة ؛ فالنقاط الثابتة المربع الأمني بالجهة الشرقية من العاصمة كما أننا نقوم بنقاط متحركة كنقطة الشارقة وغيرها”.


مضيفاً: “أن الوحدات الأمنية تقوم بتنفيذ مهامها كالتفتيش السيارات التي بدون ارقام (المجهولة)، والسيارات المخالفة ومهام أخرى تتمثل في مساندة الأمن في قضايا مكافحة الإرهاب والتهريب والجرائم الجنائية، أضافة إلى مهام أخرى عن طريق بلاغات أمنية التي تصل من العمليات المشتركة؛ كالقيام بدوريات على طول الشريط الساحلي”.





وأشار الملازم أول عماد الدين علوي البركاني قائد أحدى دوريات قوات الأمن الخاصة إلى إن تواجد الدوريات والنقاط الأمنية ضمن سياق الحملة الأمنية الشاملة التي تشارك فيها كل أجهزة أمن العاصمة بهدف ضبط الخلايا والعصابات الاجرامية والإرهابية في كل المربعات الأمنية للعاصمة من بنيها مديرية خور مكسر ومناطق الشريط الساحلي(عدن – ابين) ذات المساحة الواسعة.





من جانبهم، عبّر عدد من المواطنين عن ارتياحهم لما يشاهدونه من تواجد وانتشار أمني لجنود قوات الامن الخاصة من الجهة الشرقية وعلى امتداد محافظة أبين حتى مناطق غازي علوان والصولبان والعريش وساحل أبين وغيرها، مؤكدين في الوقت ذاته على حسن التعامل والحس الأمني والمسؤولية والمهنية التي يتحلى بها جنود قوات الامن الخاصة وكذا قيامهم بإجراءاتهم الأمنية بكل احترافية وتنظيم.


ليست هناك تعليقات