Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الأمانة العامة تقف أمام مخرجات الاجتماع السنوي لهيئات المجلس وتستعرض تقرير المشهد السياسي

 الأمانة العامة تقف أمام مخرجات الاجتماع السنوي لهيئات المجلس وتستعرض تقرير المشهد السياسي الغد الجنوبي.  عدن  عقدت الأمانة العامة لهيئة رئا...

 الأمانة العامة تقف أمام مخرجات الاجتماع السنوي لهيئات المجلس وتستعرض تقرير المشهد السياسي


الغد الجنوبي.  عدن 



عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام.


وفي مستهل الاجتماع، قدم الأستاذ فضل الجعدي التهاني والتبريكات باسم الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، لنساء الجنوب كافة بمناسبة ذكرى اليوم العالمي للمرأة الموافق 8 مارس من كل عام، مؤكداً أن المرأة الجنوبية لعبت دوراً بارزاً في مسيرة نضالات شعب الجنوب في الماضي والحاضر، ولها حضورها الريادي والفاعل في جميع المجالات الذي لا يمكن لأحد أن ينكره.


ووقفت الأمانة في اجتماعها أمام مخرجات وتوصيات الاجتماع السنوي الموسع لهيئات المجلس، الذي عقد يوم أمس الثلاثاء، مستعرضا النقاط التي تم طرحها ومناقشتها حول التصورات المقدمة والمعالجات المقترحة للصعوبات والتحديات التي واجهت هيئات المجلس في عملها التنظيمي والميداني خلال العام 2021.


وناقش الاجتماع تقرير المشهد السياسي المقدم من الدائرة السياسية خلال الأسبوعين الماضيين، والذي تضمن أبرز القضايا والمستجدات السياسية المحلية والإقليمية والدولية ذات العلاقة بشعب الجنوب وقضيته والتوصيات المقترحة من الدائرة بشأن كل النقاط الواردة في التقرير.


كما استعرض الاجتماع تقرير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة، وأبرز ما انجزته الدوائر خلال الأسبوع المنصرم.


ليست هناك تعليقات