Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

فريق التوعية الميدانية لمشروع الحوالات النقدية الطارئة يواصل النزول لتوعية المستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية بيافع سرار

 *فريق التوعية الميدانية لمشروع الحوالات النقدية الطارئة يواصل النزول لتوعية المستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية بيافع سرار* *يافع/علي نا...

 *فريق التوعية الميدانية لمشروع الحوالات النقدية الطارئة يواصل النزول لتوعية المستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية بيافع سرار*




*يافع/علي ناصر فلاحة*


الغد الجنوبي.  خاص 


يواصل "الشيخ/ حمود فاضل بن عبد الباقي"  ضابط تيسير مديرية سرار بيافع والفريق الميداني  التوعوي   لمشروع الحوالات النقديه الطارئة،لمستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية ، للمرحلة الثانيةعشر.

النزول الميداني الى مناطق امسدارة وحطاط وضواحيها مديرية سرار يافع .م/ ابين لتوعية المستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية ،توعيتهم عن عملية الصرف متى واين.وعن اي استفسارات او شكاوي يريدوا تقديمها المستفيدين . وايضا توعيتهم المستفيدين عن مخاطر كورونا وكيف حمايتهم وحماية الاخرين من خطر الاصابه بها.


 


و اثناء النزول قام "الفريق" بتوعية المستفيدين ،بشرح لهم حول عملية الصرف التحويلات النقدية وضرورة اخذا بطائقهم الشخصية الى مكان الصرف "مضيفا"ان اليونسف تمكنت من توفير زيادة اضافية فوق المبلغ الاساسي ماتقارب 55% من مبلغ .الاستحقاق الاساسي الذي يتم إضافة لمساعدة المستفيدين على اجتياز الجائحة العالمية فيروس كورونا .


"واشار ضابط التيسير " الى المستفيدن عن وجود الرقم المجاني 8003090 اذا اي احد يريد استفسارات او شكاوى يتم الاتصال بهم.هذا عن الصرف وعن مخاطر كورونا قام بتوعية المستفيدين عن خطر كورونا وكيف الوقاية من خطرها عند عملية الاستلام بقام بتعقيم انفسهم واخذ كمامات والتباعد عن كل فرد مايقارب متر.


وقد لقت "التوعية" استجابة واسعة من قبل المستفيدين من مشروع الحولات النقدية الطارئة .مثمنين هذا الدور الكبير والرائد في تذليل الصعاب من جهة ومن جهة اخر على الحرص الكبير والمهم للوقاية والحماية من خطر الاصابة الجائحة العالمية فروس كورونا الذي يهدد العالم.


ليست هناك تعليقات