Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

لجنة التصعيد بتنفيذية انتقالي وادي حضرموت تعقد اجتماعاً موسعاً في سيئون

 لجنة التصعيد بتنفيذية انتقالي وادي حضرموت تعقد اجتماعاً موسعاً في سيئون الغد الجنوبي.  متابعات . عقدت لجنة التصعيد بالهيئة التنفيذية المساع...

 لجنة التصعيد بتنفيذية انتقالي وادي حضرموت تعقد اجتماعاً موسعاً في سيئون




الغد الجنوبي.  متابعات .


عقدت لجنة التصعيد بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت اليوم الأحد، في مدينة سيئون، اجتماعاً موسعاً لمناقشة برنامج التصعيد المقر في مديريات وادي وصحراء حضرموت، برئاسة الشيخ صالح بن سالم العمودي رئيس اللجنة.




وناقش الاجتماع الذي حضره عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة وممثلين عن كتلة حلف وجامع حضرموت واتحاد النقابات بالوادي، برنامج التصعيد الشعبي المطالب برحيل المنطقة العسكرية الأولى وإحلال مكانها القوات الحضرمية لتأمين مدن حضرموت وتنفيذ اتفاق الرياض.







واستعرض الاجتماع البرنامج الذي تم إقراره الاسبوع الماضي بمديريات وادي حضرموت، وما تم تنفيذه منه والمتبقي بالمديريات، كما تم مناقشة برنامج العصيان الشامل والمنظم الذي سينفذ في الأيام القادمة والرسائل التي سترسل لكل الدوائر الحكومية من قبل اتحاد النقابات للبدء في العمل.







هذا ودعا الاجتماع رؤساء الهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريات وادي حضرموت وجميع المكونات والمواطنين على التفاعل الجاد وإنجاح التصعيد ضد المنطقة العسكرية الأولى لإخراجها من وادي حضرموت.



ليست هناك تعليقات