Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مغردون: اتفاق أي منظمة مع الحوثي يعتبر غير قانوني

 مغردون: اتفاق أي منظمة مع الحوثي يعتبر غير قانوني الغد الجنوبي.   قال مغردون، إن أي اتفاق بين مليشيا الحوثي الإرهابية وأي مؤسسة أو منظمة يع...

 مغردون: اتفاق أي منظمة مع الحوثي يعتبر غير قانوني


الغد الجنوبي.  



قال مغردون، إن أي اتفاق بين مليشيا الحوثي الإرهابية وأي مؤسسة أو منظمة يعتبر غير قانوني لأن الحوثي مصنف كإرهابي، وهناك قرار بحظره.


وانتقدوا أطراف الشرعية بعدم الترويج الإعلامي والسياسي الجدي للقرار الدولي 2624 الذي صنف الحوثي إرهابيا، بالشكل الكافي، مضيفين إن شرعية الإخوان لا تريد ان يصنف الحوثي ارهابياً بل تتودد له ان يحاورها حيث ما يريد هو. ولم يكلفوا انفسهم مطالبة الدول التي تتعاون مع الحوثي في العلن والسر الالتزام بهذا القرار ومفرداته!


وأكدوا أنه بصريح العبارة جاء قرار مجلس الامن رقم 2426 ليؤكد ان اي اتفاقية يخوض فيها الحوثي مع دول او منظمات تعتبر غير قانونية لانها مصنفة جماعة ارهابية وتحت البند السابع.


وأشاروا أن أي منظمة ستعقد اتفاقا مع المليشيا تعتبر متواطئة معه، وأي اتفاقية بعد القرار ستكون باطلة، وأي اتفاقية انعقدت ستلغى، وإذا مضى منها وقت ستنتهي ولن تتجدد.


وأضافوا: إن أكثر من 80 اتفاقا أبرم مع ميليشيات الحوثي الإرهابية السنوات الماضية منها تمت برعاية خارجية، وسرعان ما انقلبت الميليشيات عليها وتنصلت من تفيذها، ولعل آخرها للتذكير اتفاقا ستوكهولم وصافر، مؤكدين أن أي اتفاقات جديدة رهان خاسر.


وذكروا بأنه خلال سبع سنوات تجاوزت أعداد قتلى حرب مليشيا الحوثي البشعة الآلاف من المدنيين، وفجر كل ما هو تاريخي وثقافي، كما فجر المساجد والجسور والطرقات وغيرها


ليست هناك تعليقات