Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مدير عام المنصورة يوقع إتفاقية إعادة تأهيل شبكة المياه لشارع القطيبي

 *مدير عام المنصورة يوقع إتفاقية إعادة تأهيل شبكة المياه لشارع القطيبي* *عدن - محمد القادري:* أبرمت السلطة المحلية بمديرية المنصورة محافظة ع...

 *مدير عام المنصورة يوقع إتفاقية إعادة تأهيل شبكة المياه لشارع القطيبي*



*عدن - محمد القادري:*




أبرمت السلطة المحلية بمديرية المنصورة محافظة عدن، مع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة، اليوم "الأثنين"، إتفاقية لتنفيذ مشروع إعادة تأهيل شبكة المياه لشارع القطيبي.



حيث وقع الإتفاقية، من جانب السلطة المحلية بمديرية المنصورة، مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي، ومن جانب المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن، نائب المدير العام للمؤسسة لشؤون المياه، المهندس محسن أحمد المشدلي.



وعقب إبرام الإتفاقية، أكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، إلى أن تنفيذ المشروع يأتي ضمن اهتمام قيادة السلطة المحلية في إعادة تأهيل البنية التحتية للخدمات لهذا الشارع تمهيداً للبدء في مشروع صيانة وإعادة سفلتة الشارع الممتد من دوار الغزل والنسيج حتى دوار السلام على نفقة مالك بنك القطيبي، لافتاً إلى أنه تم مؤخراً الإنتهاء من تنفيذ مشروع إعادة تأهيل شبكتي الكهرباء والصرف الصحي للشارع.



بدوره، أشاد نائب المدير العام لشؤون المياه بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة، المهندس، محسن المشدلي، بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة، ممثلة بمديرها العام، أحمد علي الداؤودي، على متابعته المستمرة وعمله الدؤوب، وحرصه الدائم في الارتقاء والنهوض بمستوى الخدمات، وعلى وجه الخصوص الأساسية التي تلامس حياة المواطنين اليومية.



من جانبه، أوضح مشرف المياه بالمديرية، المهندس حسين الخضر، بأن مكونات العمل في مشروع إعادة تأهيل شبكة المياه لشارع القطيبي، يتضمن تركيب أنابيب بطول "400"متراً، ذات قطري "6" و "4" بوصة مع ملحقاتها، بالإضافة إلى بناء الشمبرات مع الأغطية كمرحلة أولى، مشيراً إلى أن المشروع تحملت المؤسسة المحلية للمياه والصرف بعدن، في توفير الأنابيب وكل محلقاتها، وفي حال عدم توفرها لدى المؤسسة تتحمل السلطة المحلية بمديرية المنصورة، توفرها وشرائها من السوق المحلي، فيما تكفلت السلطة المحلية بمديرية المنصورة، الأعمال المدنية للمشروع من حفر وردم التربة وتركيب الأنابيب وعمل الشمبرات وكل ما يلزم لتجهيز شبكة المياه.



حضر إبرام الإتفاقية، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين، ورئيس تنفيذية إنتقالي المنصورة، وضاح الحريبي.

ليست هناك تعليقات