Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قيادي جنوبي يتوشح علم الجنوب في مشاورات الرياض

 قيادي جنوبي يتوشح علم الجنوب في مشاورات الرياض . الغد الجنوبي / خاص .  ‏وسط الحشد في قاعة مشاورات  الرياض برعاية مجلس التعاون الخليجي ،الشي...

 قيادي جنوبي يتوشح علم الجنوب في مشاورات الرياض .


الغد الجنوبي / خاص . 



‏وسط الحشد في قاعة مشاورات  الرياض برعاية مجلس التعاون الخليجي ،الشيخ عباس صنيج الشاعري رئيس الجالية الجنوبية في  المملكة العربية السعودية ودول الخليج، يتوشح علم الجنوب في مشاورات الرياض .

ويعد عباس صنيج الشاعري ،  احد داعمي مليونيات الحراك الجنوبي السلمي  احد الشخصيات القيادية  مقدمي رؤوسهم فداء للجنوب في لقاء الحوار بالرياض من مندوبي المجلس الانتقالي طارح علم كبير للجنوب على جنبه .


وأشارة المصادر الموقع الغد الجنوبي : أن اللجنة التنظيمية حاولت اقناعة  بتسليم العلم الجنوبي فرفض ثم بالاخير خيروه بتسليم العلم او الخروج من اللقاء فقال لهم هذا رمز  الجنوب دايمٱ مرفوع وسقط خيرة ابناء الجنوب من اجله

خروجي من اللقاء اهون عليا  من انزال رمز الجنوب والجنوبيين. 

فخرج من اللقاء وهو رافع علم الجنوب شامخاً شموخ الجبال الرواسي. 


العلم الذي رفعه الشيخ عباس صنيج الشاعري حصل على ردود افعال نشطاء السوشيال ميديا ، حيث حيو شجاعة صنيج وموقفه البطولي واخلاصة للقضية الجنوبية وفاءاً لدماء الشهداء .


رواد السوشل ميديا قالوا :  ‏مثل هولاء القيادة نفتخر بها، الشيخ عباس صنيج الشاعري  ينسحب من المشاورات بسبب منعة من رفع علم الجنوب  داخل القاعة وقالها لهم خروجي افظل من سحب العلم من على صدري وهذ العلم ضحى واستشهد من أجلة ٦٠الف شهيد من أبناء الجنوب من المهرة إلى باب المندب  هنا تتجلى الثوابت  الوطنية ورجال المخلصة .


وأضافوا : ‏الشيخ عباس صنيج الشاعري رئيس الجاليه الجنوبيه في السعوديه ودول الخليج علم الجنوب يرفرف داخل القاعه هذا هوا مطلبنا ولا تشاور من دون طرح قضيه الجنوب على راس هذا التشاور باستعاده دوله الجنوب العربي بكامل اركانها .


ليست هناك تعليقات