Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قائد اللواء الثالث صاعقة العميد الركن /محمد قاسم الزُبيدي ، يُعزّي بوفاة قائد اللواء 12 عمالقة ومرافقيه

 قائد اللواء الثالث صاعقة العميد الركن /محمد قاسم الزُبيدي ، يُعزّي بوفاة قائد اللواء 12 عمالقة ومرافقيه . المركز الإعلامي / للواء الثالث صا...

 قائد اللواء الثالث صاعقة العميد الركن /محمد قاسم الزُبيدي ، يُعزّي بوفاة قائد اللواء 12 عمالقة ومرافقيه .


المركز الإعلامي / للواء الثالث صاعقة. 



نص التعزية .

بسم الله الرحمن الرحيم


 قال تعالى: (مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا )


صدق الله العظيم.


بعث قائد اللواء الثالث صاعقة  العميد الركن / محمد قاسم الزُبيدي برقية عزاء ومواساة إلى القائد محمد علي محسن وإخوانه وكافة أفراد أسرتهم الكريمة عزاهم فيها بوفاة العميد عمار علي محسن “أبو علي”، قائد اللواء 12 عمالقة ومرافقيه الذين قضوا نحبهم  في حادث مروري أليم صباح اليوم في محافظة شبوة.


وعبّر قائد اللواء العميد الركن /محمد قاسم الزُبيدي باسمه وكافة منتسبي اللواء الثالث صاعقـــة  عن خالص التعازي والمواساة ، برحيل واحد من أشجع وأنبل القيادات العسكرية  .


واضاف لقد كان للفقيد صولات وجولات في ساحات القتال  عرف عنه وعن جنوده الشراسة في القتال والشجاعة عند مواجهة الأعداء ، وقال   

لقد كان القائد (أبو علي ) قائداً استثنائياً صنديداً ومقاتلاً شجاعاً مُهاباً يتقدم صفوف المقاتلين في جبهات القتال للدفاع عن حياض الوطن، شارك في صناعة الإنتصارات الكبيرة في مختلف جبهات القتال بالضالع والساحل الغربي، وأخيراً في شبوة وحريب ضمن عملية إعصار الجنوب .


وابتهلت البرقية إلى الله أن يتغمد الفقيد ومرافقيه، بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.


إنا لله وانا إليه راجعون .

ليست هناك تعليقات