Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

ناشطون يطلقون هاشتاج #مشاريع_الامارات_التنمويه_بالجنوب على (تويتر)

 ناشطون يطلقون هاشتاج #مشاريع_الامارات_التنمويه_بالجنوب على (تويتر) العاصمة الجنوبية عدن / خاص: أطلق ناشطون جنوبيون عصر اليوم الأحد هاشتاج #...

 ناشطون يطلقون هاشتاج #مشاريع_الامارات_التنمويه_بالجنوب على (تويتر)


العاصمة الجنوبية عدن / خاص:



أطلق ناشطون جنوبيون عصر اليوم الأحد هاشتاج #مشاريع_الامارات_التنمويه_بالجنوب على أشهر منصات التواصل الاجتماعي (تويتر).


وقال النشطاء والسياسيين أن دولة الإمارات العربية المتحدة تدعم شعب الجنوب بمشاريع تؤمن المياه لكل الجنوبيين.


وأضافوا: "كما تقدم دولة الإمارات للجنوب وشعبه التنمية المستدامة للبنية التحتية"، مشيرين إلى أن هناك مشاريع إماراتية لتأمين شبكة صرف صحي متطورة للجنوب.


وتابعوا: "الإمارات تقدم للجنوب دعما مستداما لشعبه يحول حياته اليومية وصحته وتنميته إلى أعلى مستوى من العيش الكريم المحصن، حيث جعلت الإمارات من تنمية الشعب الجنوبي هدفا انسانيا رئيسيا ضمن استراتيجياتها لعام الخمسين القائمة على الارتقاء بالإنسان وبنيته التحتية ومياهه وغذائه وصحته إلى ما يصبو اليه كل حريص على التكامل والاخاء الإنساني".


وأكدوا أن الإمارات خصصت دعما للجنوب من ضمن استراتيجياتها السنوية المطورة لدعم الشعوب وبنيتها التحتية ضمن معايير عالمية، منوهين بأن المشاريع التنموية الجديدة تختص بتأمين بنية تحتية جديدة بالكامل، والتنظيم المدني بأعلى المعايير سيتحقق من خلال تقديمات الإمارات التنموية، إلى جانب الإنماء العمراني للجنوب.


وأشاروا إلى أن ما تقدمه الإمارات من المشاريع الجديدة هدفها الأساسي تحقيق بنية تحتية متكاملة متطورة.


وأكدوا أن شراكة الإمارات مع شعب الجنوب هي اولا واخيرا تحقق ما تعلنه دائما على صعيد تحويل مناطق الازمات إلى واحة سلام واستقرار.


واستطردوا: "الإمارات وتطبيقا لاستراتيجياتها في تنمية الإنسان والمجتمع العربي بما يخدم رؤيتها الإنسانية الداعمة للشعوب خصصت للجنوب تقدمة هي كناية عن برنامج مشاريع تنموية شاملة لتأمين مياه الشرب وإنشاء بنية تحتية وشبكة صرف صحي ترتقي بتلك المنطقة إلى مستوى ومعايير العيش المستدام والكريم، حد وصفهم.


ودعا الناشطون والسياسيون إلى ضرورة التفاعل بقوة مع هاشتاج #مشاريع_الامارات_التنمويه_بالجنوب.

ليست هناك تعليقات