Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

َمدير أمن لحج: القصاص من قتلة الشهيد جواس ”آت“ لا محال

 َمدير أمن لحج: القصاص من قتلة الشهيد جواس ”آت“ لا محال الغد الجنوبي / درع الجنوب . جدد اللـواء صـالح الـسيد مدير أمن لحج – أركان القوات الب...

 َمدير أمن لحج: القصاص من قتلة الشهيد جواس ”آت“ لا محال



الغد الجنوبي / درع الجنوب .



جدد اللـواء صـالح الـسيد مدير أمن لحج – أركان القوات البرية الجنوبية – توعده برد قاس لمن يقف وراء مقتل الشهيد اللواء جواس إثر استهدافه بسيارة مفخخة في منطقة الخضراء يوم الأربعاء 23/ مارس 2022.


وصرح الـسيد اليوم الأحد – 27 مارس – قائلاً: “إن دم الشهيد اللواء جواس مثنى هود دم صالح السيد ودم كل واحد من أبناء الجنوب الأحرار من المهرة حتى باب المندب”.


وأكـد السيد في تصريح مغتضب، بـ ”حرب مفتوحة“ ضد الإرهاب ممن لطخت أيديهم بدم  الشهيد البطل جواس فالعدو أرادها حربا وسوف نضرب بيد من حديد على حد وصفه، مشـدّدا على ” أن القصاص من قتلة الشهيد جواس ”آت“ لا محال منه.


وأشار مدير أمن لحج إلى أنه لا عزاء في استشهاد اللواء جواس إلا بالمضي على دربه في استكمال معركة استئصال الإرهاب في كل شبر من لحج وعدن وأبين وغيرها من مدن الجنوب.


وحذّر اللواء السيد من أن عملية اغتيال جواس تهدف بدرجة أساسية من تصفية الكوادر العسكرية والأمنية لزعزعة الأمن في المناطق المحررة.


منوها إلى أن الأجهزة الأمنية مستمرة وعلى وتيرة متواصلة في التحقيق وجمع الأدلة والقرائن في واقعة اغتيال جواس لكشف من يقف وراء هذه العمل الجبان.


ليست هناك تعليقات