Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

في ظل استياء شعبي.. قيادات حوثية تتحرك إلى المحويت لحشد مقاتلين

 في ظل استياء شعبي.. قيادات حوثية تتحرك إلى المحويت لحشد مقاتلين الغد الجنوبي . خاص . أفادت مصادر محلية في محافظة المحويت، غرب اليمن، عن تحر...

 في ظل استياء شعبي.. قيادات حوثية تتحرك إلى المحويت لحشد مقاتلين


الغد الجنوبي . خاص .




أفادت مصادر محلية في محافظة المحويت، غرب اليمن، عن تحركات واسعة للمليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيًا، لتجنيد مقاتلين جدد للقتال في صفوفها، بالتزامن مع رفض شعبي كبير لهذه التحركات في المحافظة. 

 

المصادر ذكرت أن المليشيا أوفدت أربعة من قياداتها وهم المدعوون: عامر المراني، وحزام الأسد، وإسماعيل الوزير، وحنين الدريب، إلى المحافظة للبحث عن مجندين وإدارة سير عملياتهم القتالية في جبهات المعارك بمحافظة حجة، والساحل الغربي. 

 

ولفتت إلى أن القيادة العليا للمليشيا كلفت المدعو حنين قطينة، والقيادات المحلية الموالية لها والمشرفين بالنزول الميداني إلى المديريات والعزل، لتنفيذ وقفات وفعاليات تحرض على الحشد والنفير للتوجه إلى جبهات القتال في حرض، وشن هجمات إرهابية على السعودية. 

 

وأكدت أن المشرف الحوثي للمليشيا في مديرية الرجم، المدعو راشد مروان وجه، السبت، مدراء المدارس في مركز المديرية بإخراج طلاب المدارس بالقوة، وذلك من أجل تنفيذ فعالية تحشيد حضرها قطينة ومعه عدد من القيادات الحوثية التي وصلت مؤخرًا إلى المحافظة. 

 

ونوهت المصادر إلى أن التحركات الحوثية تواجه استياءً واسعًا من القبائل الرافضة حشد المزيد من أبنائها إلى جبهات القتال.

 

وتأتي حملة المليشيا الحوثية لتجنيد مقاتلين في صفوفها، بوقت زاد تدهور الأوضاع المعيشية للمواطنين في المناطق الخاضعة لسيطرتها، وتوسع مساحة التذمر من سياسات إدارتها للشأن العام.

ليست هناك تعليقات