Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

رئيس وحدة شؤون المفاوضات بالانتقالي يلتقي الإدارة العامة للشؤون الخارجية ومستشاريها

 رئيس وحدة شؤون المفاوضات بالانتقالي يلتقي الإدارة العامة للشؤون الخارجية ومستشاريها الغد الجنوبي.  عدن  التقى الدكتور ناصر محمد الخُبجي عضو...

 رئيس وحدة شؤون المفاوضات بالانتقالي يلتقي الإدارة العامة للشؤون الخارجية ومستشاريها


الغد الجنوبي.  عدن 



التقى الدكتور ناصر محمد الخُبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، اليوم الخميس،  بالإدارة العامة للشؤون الخارجية في المجلس وفريقها الاستشاري.


واستعرض الخُبجي، خلال اللقاء، نتائج المشاورات التي أجراها الرئيس الزُبيدي والفريق التفاوضي للمجلس مع الأشقاء في دول التحالف العربي وسفراء الدول الشقيقة والصديقة والتي تركزت حول استكمال تنفيذ اتفاق الرياض وجهود السلام التي يقودها المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة والمبعوث الأمريكي.


وتطرق رئيس وحدة شؤون المفاوضات إلى التطورات السياسية على الصعيد الإقليمي، مشددا على أهمية تكامل جهود مختلف هيئات المجلس في صياغة الرؤى السياسية للمجلس في مختلف الأصعدة، مشددا على أهمية مضاعفة الجهود وتكثيف العمل والاستعداد للاستحقاقات السياسية القادمة.


وثمّن الدكتور الخبجي الجهود الكبيرة التي يبذلها الأشقاء في دول التحالف في سبيل توحيد جبهة التصدي للمليشيات الحوثية والتمدد الإيراني في المنطقة.


حضر اللقاء الأستاذ علي الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس، نائب رئيس وحدة شؤون المفاوضات المتحدث الرسمي للمجلس، وعلي الهدياني السكرتير الصحفي لرئيس المجلس.


ليست هناك تعليقات