Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الأمانة العامة للانتقالي تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الجعدي وبحضور الحالمي

 الأمانة العامة للانتقالي تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الجعدي وبحضور الحالمي الغد الجنوبي.  عدن  عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانت...

 الأمانة العامة للانتقالي تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الجعدي وبحضور الحالمي


الغد الجنوبي.  عدن 



عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأربعاء اجتماعها الدوري في العاصمة عدن برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام، عضو  هيئة الرئاسة وبحضور الأستاذ مراد الحالمي، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس فريق الحوار الوطني الجنوبي الخارجي.

ورحب الأستاذ فضل الجعدي برئيس فريق الحوار الوطني الجنوبي الخارجي، مشيداً بالدور الوطني الذي يقوم به الفريق مع الشخصيات والأطراف الجنوبية في الخارج لما فيه المصلحة العليا للجنوبيين ومستقبلهم.

وعبَّر رئيس فريق الحوار الوطني الجنوبي الخارجي عن سعادته بالتواجد في اجتماع الأمانة العامة ولقاء رؤوساء دوائرها، مشدداً على أهمية دور الأمانة وتقديره للجهود التي تبذلها في سبيل مصلحة الجنوب وقضيته وشعبه.

وقدم الحالمي شرحاً موجزاً عن عملية الحوار الوطني الجنوبي الخارجي وموجهاته وأساسياته، وأبرز القضايا التي نوقشت والتوافقات التي تمت في إطار الحوار الجنوبي الخارجي، مقدما صورة عن اللقاءات التي عقدت مع القيادات الجنوبية في الخارج وما خرجت به تلك اللقاءات.

واستعرض الاجتماع تقرير المشهد الاقتصادي المقدم من الدائرة الاقتصادية والذي تضمن أبرز القضايا المتعلقة بالجنوب اقتصاديا.

وناقش الاجتماع مستوى الانضباط الوظيفي لكادر الأمانة العامة خلال شهر فبراير من العام الحالي ٢٠٢٢م، كما ناقش الاجتماع تقرير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة وأهم إنجازاتها خلال الأسبوع الماضي.

وتطرق الاجتماع إلى عدد من المستجدات السياسية والاقتصادية والخدمية على الساحة الجنوبية، بالإضافة إلى القضايا التنظيمية والإدارية لدوائر الأمانة العامة والهيئات التنفيذية للقيادات المحلية بالمحافظات واتخذ ما يلزم بشأنها.


 





 


ليست هناك تعليقات