Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

رئيس منسقية جامعة أبين يدشن الدورة التدريبية في مهارات الحاسوب لطلاب الجامعة

 رئيس منسقية جامعة أبين يدشن الدورة التدريبية في مهارات الحاسوب لطلاب الجامعة أبين – نايف الرصاصي دشن رئيس منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي ب...

 رئيس منسقية جامعة أبين يدشن الدورة التدريبية في مهارات الحاسوب لطلاب الجامعة



أبين – نايف الرصاصي




دشن رئيس منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة ابين الدكتور يسلم بالليل علوي عصر اليوم بمركز بغداد بالعاصمة زنجبار الدورة التدريبية الثانية في مهارات الحاسوب لطلاب الجامعة .



وفي مستهل الدورة التي نظمتها إدارة شؤون الطلاب بالمنسقية وبرعاية من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ،واشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة ورئاسة منسقية الجامعة ، أكد الدكتور يسلم بالليل حرص واهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على دعم القطاع الطلابي وتنمية مهاراتهم العلمية والتسلح في مضمار العلم وخلق فرص تنافسيه تضهر مستوى قدرات الطلاب في الجامعة .



مضيفا أن الهدف هو تأهيل طلاب الجامعة التعامل مع الحاسوب وتقنية المعلومات وتحسين مستوى المهارات ورفع الكفاءة من خلال معرفة المفاهيم الأساسية لتقنية الحاسوب وذلك من خلال تكثيف أنشطة المنسقية المتعددة في هذا المجال .



وافتتح الدورة التدريبية التي استهدفت 20 طالبا وطالبة من كافة كليات الجامعة وتستمر لمدة أسبوع ، الاستاذ قاسم شابص القائم بأعمال مدير إدارة شؤون الطلاب بكلمة ترحيبية ، رحب من خلالها بالمشاركين في الدورة ، ومشددا على أهمية الانضباط حسب برنامج الدورة للاستفادة منها واكتسابهم المهارات وطرق التعامل مع الحاسوب وعكسها على واقعهم العملي .

ليست هناك تعليقات