Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

القوات الجنوبية: مليشيا الإخوان توفر مناخاً آمناً لـ"القاعدة" بأبين

  تعهدت القوات الجنوبية باجتثاث الإرهاب من محافظة أبين (جنوبي اليمن) وملاحقة خلاياه وإسقاط كل ما يشكل غطاءً لتحرك عناصره ومعاودة انتشارها با...

 تعهدت القوات الجنوبية باجتثاث الإرهاب من محافظة أبين (جنوبي اليمن) وملاحقة خلاياه وإسقاط كل ما يشكل غطاءً لتحرك عناصره ومعاودة انتشارها بالجنوب.

الغد الجنوبي ـ متابعات نيوز يمن 



جاء ذلك في بيان أصدرته القوات الجنوبية عقب العملية الإرهابية التي استهدفت بسيارة مفخخة عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني بدلتا أبين.

وقال البيان، إن مثل هذه الجرائم الإرهابية الجبانة لن تزيد القوات الجنوبية إلا عزما وصلابة على اجتثاث الإرهاب وتطهير الجنوب من مؤامرات الإخوان المسلمين. 

واعتبرت القوات الجنوبية، أن العملية الإرهابية التي استهدفت العميد السيد بين مدينتي زنحبار وجعار أثبتت ضرورة استكمال الاجتثاث الكامل للإرهاب الذي تم تصديره إلى محافظة أبين.

وأكدت أن اجتثاث الإرهاب يتطلب وبدرجة رئيسية ملء الثغرة الأمنية التي تتسع كل يوم في مديريات ومناطق أبين التي ما زالت تحت سيطرة مليشيات الإخوان والتشكيلات العسكرية الموالية. 

وشددت القوات الجنوبية على ضرورة خروج تلك المليشيات وإعادة انتشار قوات الحزام الأمني في كامل مديريات أبين، وهذا ما نص عليه اتفاق الرياض.

وأشار البيان إلى أنه لا يمكن الفصل بين تنامي النشاط الإرهابي الإجرامي عن المناخ الآمن والظروف المواتية التي توفرها المليشيات الإخوانية وتشكيلاتها المسلحة للجماعات الإرهابية في مناطق سيطرتها في مديريات المنطقة الوسطى بأبين وفي وادي وصحراء حضرموت.

ليست هناك تعليقات