Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قيادة كتيبة حماية رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تبعث برقية تعزية للقيادة السياسية وللمؤسسة العسكرية والامنية الجنوبية وكافة أبناء الشعب الجنوبي في الداخل والخارج أثر أستشهاد اللواء الركن/ثابت جواس وعدد من مرافقيه بعد ان طالته أيادي الغدر الارهابية بعملية انتحارية استهدفت موكبة في العاصمة عدن

 *قيادة كتيبة حماية رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تبعث برقية تعزية للقيادة السياسية وللمؤسسة العسكرية والامنية الجنوبية وكافة أبناء الشعب ا...

 *قيادة كتيبة حماية رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تبعث برقية تعزية للقيادة السياسية وللمؤسسة العسكرية والامنية الجنوبية وكافة أبناء الشعب الجنوبي في الداخل والخارج أثر أستشهاد اللواء الركن/ثابت جواس وعدد من مرافقيه بعد ان طالته أيادي الغدر الارهابية بعملية  انتحارية استهدفت موكبة في العاصمة عدن*



*الاربعاء*

*23 مارس 2022م*


*وجاء في البرقية*


تلقينا فاجعة أستشهاد أحد ابرز القادة العسكريين في جنوبنا الحبيب هو وعدد من مرافقيه، بعد ان طالته الايادي الارهابية التي اتخذت من الغدر اسلوبا ومن عدم المواجهة طريقا، في دليل وتأكيد على أن تلك الجماعات الارهابية باتت أعداء الاديان السماوية التي نبذت الارهاب وحذرت من اعوانه وعدهم الدين الاسلامي من الخوارج المارقين ودعا لقتالهم أينما وجدوا، فالارهاب لا دين له. 


عزاؤنا وعظيم حزننا على أستشهاد اللواء الركن/ ثابت جواس ،تجسد بتلك السحاب المثقلة بالحزن والعزم لكل ضباط وصف ضباط وأفراد كتيبة الحماية على السير على درب الشهداء في حربهم ومعركة الوطن الكبيرة، ملحمة أجتثاث الارهاب ومن خلفه من الأخونج والحوثيين ومن عاونهم، فلا رحمة ولا تساهل مع الايادي التي تحاول النيل من وطننا الجنوبي ولا هوادة في المضي بعقيدة وأصرار للتصدي لكافة الاعمال الارهابية. 

نبعث كل مشاعر الالم والحزن لقيادتنا السياسية ممثلة بفخامة اللواء الركن / عيدروس قاسم عبدالعزيز الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وكافة منتسبي المؤسسة العسكرية والامنية الجنوبية والى ذوي الشهداء الابطال من أهلنا في ردفان الابية، ردفان الثورة، وكل أبناء الشعب الجنوبي داخل الوطن وخارجه.


يرتقي العظماء إلى السماء بعد ترك سيرة طيبة وعطرة .

نودعهم بفخر وعزة نتاج تاريخهم العظيم في البذل والتضحية والعطاء.


رحم الله الشهيد البطل اللواء ثابت مثنى جواس الذي طالته يد الغدر والخيانة اليوم في المدينة الخضراء.


 لقد عجز الأعداء عن مواجهته في ميادين القتال والعزة والشرف والكرامة، ولم يكن امامهم من طريق سوى طريق الخيانة.


كان البطل ثابت كما هو اسمه في حروبه ضد مليشيات الاخونج والحوثيين ، وقف كالطود الاشم يبث الحماس والعزيمة في الابطال ويتقدم الصفوف .


 عاش جواس عظيماً منحازاً للقيم والثوابت الوطنية الجنوبية بضرورة الدفاع عن ارض الجنوب، مشاركاً في معارك الدفاع عن الوطن الجنوبي في مختلف الجبهات.


مرة أخرى

العزاء للشعب الجنوبي والقيادة السياسية ممثلة بهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والمؤسستين الأمنية والعسكرية الجنوبية ، العزاء لردفان الشموخ والثورة وأولاد الشهيد وأفراد اسرته،ولكافة ابناء الشعب الجنوبي. 


*إنا لله وأنا له لراجعون*


*رحم الله الشهداء*


*الشفاء للجرحى*


*لا نامت أعين الارهاب ولا أبقى الله لهم راية*



*قائد كتيبة حماية رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي*


*الرائد/ منير عبدالله علي ناجي*

ليست هناك تعليقات