Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

لجهودهم في رفع مستوى الإيرادات المالية خلال العام الماضي إلى أكثر من نصف مليار ريال

 لجهودهم في رفع مستوى الإيرادات المالية خلال العام الماضي إلى أكثر من نصف مليار ريال..  *مدير عام المنصورة يكرم عدد من الموظفين المبرزين بمك...

 لجهودهم في رفع مستوى الإيرادات المالية خلال العام الماضي إلى أكثر من نصف مليار ريال.. 


*مدير عام المنصورة يكرم عدد من الموظفين المبرزين بمكتب الضرائب في المديرية*


*عدن - محمد القادري:*



كرم مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم "الخميس"، عدد من الموظفين المبرزين بمكتب الضرائب في المديرية، تقديراً وعرفاناً في أداء واجباتهم ومهامهم الوظيفية خلال العام الماضي 2021م.


وفي التكريم، بمعية مدير عام مكتب الضرائب بالمحافظة، عبدالحكبم معاون السباعي، أشاد الداؤودي بجهود الموظفين بمكتب الضرائب في المديرية، على ما بدلوه خلال العام الماضي 2021م، في تحقيق زيادة من الإيرادات الضريبية، والتي بلغت "520" مليون ريال.


وأكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أن تكريمنا اليوم لهؤلاء الموظفين المبرزين من مكتب الضرائب بالمديرية، يأتي ضمن إطار حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمكاتب التنفيذية والكادر الوظيفي والعاملين لرفع معنوياتهم وتشجيعهم على بذل المزيد من العطاء للنهوض وتحسين أداء مهامهم وواجباتهم على أكمل وجه.


بدوره، أشار مدير عام مكتب الضرائب بالمحافظة، عبدالحكيم السباعي، إلى أهمية تكريم هذه الكوكبة من الموظفين المبرزين من مكتب الضرائب بمديرية المنصورة والذين دابوا على أداء مهامهم في رفع الإيرادات الضريبية التي توظف لخدمة المواطنين ومجالات التنمية، مشيداً بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة، ممثلة بمديرها العام، أحمد الداؤودي، على اهتمامه الكبير بالموظفين وعلى وجه الخصوص المبرزين ليرسخ نهج التحفيز على التميز والإبداع والانجاز وليشكل دافعاً لتعزيز الكفاءة وروح التنافسية.


من جانبهم، عبر مدير مكتب الضرائب بالمديرية، ناصر السعدي، وجميع الموظفين المكرمين، عن سعادتهم الغامرة بهذه اللفتة الكريمة والخطوة الإيجابية الغير مستغربة من قبل مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي، والذي يمثل حافزاً معنوياً لمضاعفة الجهود لتحقيق إيرادات كبيرة خلال العام الجاري والأعوام القادمة، مشيرين إلى الإنجاز الذي تحقق يعود إلى الدعم المعنوي والمتابعة المستمرة من قبل مدير عام المديرية، مؤكدين الحرص على الإستمرار في تأدية مهامهم بكل تفاني واخلاص.


شارك في التكريم، عدد من مدراء المكاتب التنفيذية بمديرية المنصورة

ليست هناك تعليقات