Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

حزام لحج يحتفي بتخرج دفعة جديدة(شهداء اعصار الجنوب)

 حزام لحج يحتفي بتخرج دفعة جديدة(شهداء اعصار الجنوب) الغد الجنوبي /درع الجنوب احتفى معسكر الشهيد أبو اليمامه قوات الحزام الأمني محافظة، لحج ...

 حزام لحج يحتفي بتخرج دفعة جديدة(شهداء اعصار الجنوب)



الغد الجنوبي /درع الجنوب




احتفى معسكر الشهيد أبو اليمامه قوات الحزام الأمني محافظة، لحج بتخرج دفعة جديدة من منتسبي حزام لحج وحزام ابين الساحل قطاع المحفد وحزام العاصمة عدن قطاع خور مكسر وذلك بأشراف العميد حسين السعيدي قائد حزام لحج.



وفي حفل تخرج الدورة التي حملت اسم (شهداء اعصار الجنوب) قدم المشاركون فيها عروض عسكرية وقتالية، وفنون في عمليات الاقتحام وضبط العناصر الخطرة وأسعاف الجرحى، والتي تعلموها خلال تلك الدورة التي استمرت لما يقارب الشهرين، على يد أمهر المدربين الجنوبيين.


وعبر المشاركون في تلك العروض مدى لياقتهم البدنية، والفنية، وجاهزيتهم العالية لتولي مهامهم في المواقع والمناطق المحددة لهم



والقى العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمن كلمة عبر فيها عن مدى فخره وأعتزازه بالاداء الذي قدمه أفراد الدورة داعياً إلى الاستفادة مما تعلموه ليعكسون ذلك واقعاً ملموساً في الميدان، مؤكدا إن عمليات التأهيل والتدريب سوف تستمر في كل قطاعات قوات الحزام الأمني في عدن ولحج وأبين والضالع.


 


كما أكد حرص القيادة السياسية والعسكرية على أيلاء عمليات التأهيل والتدريب اهتماما خاصا موجها شكره لكل من عمل على إنجاح هذا الدورة واخراجها بتلك القدرات والابداعات المشرفة.


 


وفي كلمته أشار قائد الحزام الأمني الى إن معركة قوات الحزام مع فلول الشر والإرهاب مستمرة، ولن تتوقف الى بعد أن تقتلع المشروع الإرهابي البغيض من جذوره بكافة أشكاله ومسمياته، ولن تثني قوات الحزام اعماله الإرهابي في مواصلة جهودها،كما ترحم على أرواح شهداء التفجير الإرهابي من أفراد الحزام الأمني الذين تم استهدافهم في محافظة أبين ،واطمئن الجميع أن قائد حزام الأمني دلتا أبين العميد عبداللطيف السيد بصحة جيدة ولم يصب بأذى، ولن تثنيه تلك الأعمال الإرهابية عن مواصلة حربه ضد عناصر الإرهاب .


 


وجرى نهاية الحفل تكريم المبرزين من الجنود والضباط القائمين على الدورة.


 


حضر الحفل العميد ركن علي البيشي قائد القوات البرية والعميد جلال الربيعي أركان قوات الحزام الأمني قائد حزام عدن، والعميد نصر عاطف اليافعي قائد اللواء الاول دعم وإسناد ، واركان التدريب بقوات الحزام العميد حيدرة المحرمي، ومدير إصلاحية سجن المنصورة العميد نقيب اليهري،وعدد من القيادات العسكرية والأمنية في عدن ولحج، وضباط الحزام الأمني.


ليست هناك تعليقات