Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

العميد الهدف:*مشاورات الرياض أخر مسمار في نعش الوحدة المشئومة

 العميد الهدف:*مشاورات الرياض أخر مسمار في نعش الوحدة المشئومة* الاربعاء20/ ابريل 2022 المكتب الاعلامي اللواء المشاة الثاني تحدث العميد عبدا...

 العميد الهدف:*مشاورات الرياض أخر مسمار في نعش الوحدة المشئومة*


الاربعاء20/ ابريل 2022


المكتب الاعلامي اللواء المشاة الثاني




تحدث العميد عبدالعزيز الهدف قائد اللواء المشاة الثاني عن مشاورات الرياض بقوله:" مشاورات الرياض هي أخر مسمار يضعه المجلس الانتقالي الجنوبي في نعش الوحدة المشئومة، وهي خطوة جبارة يقودها الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية نحو استعادة الدولة الجنوبية متجاوز بذلك منعطف خطر كان ينتظره أعداء الدولة الجنوبية لاسقاطنا فيه لولا رعاية الله وحنكة سيادة الرئيس القائد الذي أستطاع الابحار بالسفينة الجنوبية نحو بر الأمان على الرغم من كل العواصف وكل العوائق".


وأضاف العميد عبدالعزيز الهدف في حديثه بالقول:" نحن في جبهات القتال ثقتنا كبيرة بسيادة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي ونحن رهن اشارته متمنين له التوفيق والنجاح وسنكون له درعاً فولاذيا وحصناً منيعاً حتى نستعيد حقنا المسلوب ونثأر لأرواح كل الشهداء الذين رووا الأرض دماً في سبيل الدفاع عن مقدسات ديننا الحنيف وكرامة وطننا الحبيب.


  وفي حديثه قال أيضا:"على الرغم من أن مليشيا الحوثي تحاول بإستماته الوصول نحو أبطال القوات الجنوبية المرابطة في خطوط النار إلا أننا لهم بالمرصاد مهما عززوا ومهما تكتلوا ودفعوا بزنابيلهم وقناديلهم اليائسة سنكون لهم بالمرصاد  ، ولن يجنوا غير المذلة والانكسار مع كل محاولة فاشلة يقوموا بها، فهم يتوهون في كل محاولة لهم بالوصول إلى مواقع الأبطال الذين يدافعوا عن شرف وحياض هذا الوطن الغالي بترابه ورجاله وشهداءه رحمة ربي تغشاهم.


مليشيا الحوثي ليس لهم عهد أو ميثاق وهذا ليس بالغريب على ثلة همجية وعناصر طائفية، فعلى الرغم من وجود اتفاقيات تقضي بعدم اطلاق النار إلا إنها تقوم باطلاق النار لكي تشفي غليلها الانتقامي".


العميد عبدالعزيز الهدف

قائد اللواء المشاة الثاني



المكتب الإعلامي اللواء المشاة الثاني

ليست هناك تعليقات