Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

أنتقالي أبين يدشن توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء

 أنتقالي أبين يدشن توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء أبين – الإدارة الاعلامية دشن نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتق...

 أنتقالي أبين يدشن توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء




أبين – الإدارة الاعلامية



دشن نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ خالد عمر العبد عصر اليوم الثلاثاء بالعاصمة زنجبار مشروع  توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء في المحافظة والمقدمة من قبل الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لكافة أسر الشهداء في محافظات الجنوب بإشراف من لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس الانتقالي .


وخلال التدشين الذي حضره عضو الجمعية الوطنية الاستاذ محمد العمود ، ومدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي ابين العقيد محمد احمد السعدي ،  أشار الاستاذ خالد العبد إلى أهمية هذا المشروع الإنساني والذي يأتي وفاء وعرفانا من قبل قيادة المجلس ، للتضحيات الجسام التي قدمتها هذه الكوكبة من الشهداء خلال مسيرة النضال الثوري التحرري ودفاعا عن الأرض والعرض ، في كافة جبهات القتال .



مضيفا أن قيادة المجلس تولي اهتماماً كبيراً بأسر الشهيد ورعايتهم كواجب وطني وإنساني ، انطلاقاً من مسؤوليتها تجاه الدماء الزكية التي سطرت أروع البطولات والتضحيات دفاعاً عن أرض الجنوب .



داعيا الجهات المختصة في كافة مديريات المحافظة واللجان العاملة  إلى تسهيل هذا المشروع الإنساني  وإيصالها إلى الأسر المستفيدة والمستهدفه وفق كشوفات وبرامج آلية الصرف .



من جانبه أوضح مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي ابين العقيد محمد احمد السعدي أن هذا المشروع سيستهدف 4350 أسرة في عموم مديريات المحافظة 



معربا عن شكره لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على هذه اللفته الكريمة لأسر الشهداء للتخفيف من معاناتهم في ظل ماتشهده المحافظات الجنوبية من تردي للخدمات والأوضاع الاقتصادية .


حضر التدشين مدير الإدارة المالية والإدارية بانتقالي ابين الاستاذ ياسر الصلاحي ، ومديرة الشؤون الاجتماعية الأستاذة جيهان حيدرة ، ونائب رئيس انتقالي زنجبار الاستاذ سالم منصور دوعن ، ومدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي زنجيار العقيد محمد نمي .

ليست هناك تعليقات