Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مدارس سماء عدن تحتفي بتكريم الطلاب الأوائل

 مدارس سماء عدن تحتفي بتكريم الطلاب الأوائل  عدن / محمد الجبلي  نظمت مدارس سماء عدن بالعاصمة عدن اليوم حفلا كرنفال بهيجا بإنهاء العام الدراس...

 مدارس سماء عدن تحتفي بتكريم الطلاب الأوائل 



عدن / محمد الجبلي 



نظمت مدارس سماء عدن بالعاصمة عدن اليوم حفلا كرنفال بهيجا بإنهاء العام الدراسي ٢٠٢١-٢٠٢٢م .

وفي الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم وحضره الاستاذ / نبيل عبدالمجيد نائب مدير عام التربية رئيس شعبة التعليم والاستاذ/ فائز فضل ناجي رئيس مجلس إدارة مدارس سماء عدن والنبراس ،والعقيد / عبدالسلام العمري مدير أمن المنطقة الحرة والدكتور / وهيب منير عباد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الطبية الميدانية .

بدأت فقرات الحفل بدخول أفواج الطلاب والطالبات الخريجين وسط رقصات واهازيج  في لوحة تعبر وتجسد الفرحة الكبيرة بين أوساط الطلاب من الخريجين والخريجات الثنوية العامة وكذا اوائل الصفوف الاولى.

وأكد رئيس مجلس إدارة مدارس سماء عدن  / فائز فضل ناجي  أن الاحتفال اليومي يأتي ابتهاجا في تخرج دفعة جديدة من طلاب وطالبات الثانوية العامة وعددهم (٥١) طالبا وطالبة .وتكريم اوائل الصفوف الأولية وعددهم (٢٥٠) طالب وطالبة .بالإضافة إلى تكريم الفرق المدرسية التي حازت على المراكز المتقدمة في عدد من البطولات على مستوى مدينة عدن وفي المشاركات الخارجية .معبرا عن تهانيه لأبنائه الخريجين والناجحين والاوائل المتفوقين .مشيدا بجهود معلمي ومعلمات المدرسة الذي كانت لهم بصمات واضحة على مخرجات التعليم في مدارس سماء عدن وهو ما يحصدونه هذا اليوم .

* فقرات الحفل تنوعت بين تقديم عدد من الاناشيد والاغاني والرقصات لزهرات وبراعم مدارس سماء عدن والتي نالت استحسان الحاضرين .وكلمات الخريجين والخريجات التي ألقيت باللغتين العربية والإنجليزية ، بالإضافة إلى فلم وثائقي عن نشاط مدارس سماء عدن .وما تحويه من معامل ومختبرات وأجهزة حاسوب ومكتبة وغير ها..

واختتمت فقرات الحفل بالتكريم للمتفوقين من الصفوف الأولى بالإضافة إلى تكريم فرق المدرسة التي حازت على مراكز متقدمة في عدد من البطولات المحلية والخارجية .

ليست هناك تعليقات