Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

تنفيذية انتقالي يهر تعقد أجتماعها الدوري لشهر ابريل

 تنفيذية انتقالي يهر تعقد أجتماعها الدوري لشهر ابريل الغد الجنوبي ـ يهر  عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي مديرية يهر يافع محافظة لحج ،...

 تنفيذية انتقالي يهر تعقد أجتماعها الدوري لشهر ابريل



الغد الجنوبي ـ يهر 




عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي مديرية يهر يافع محافظة لحج ، مساء الخميس أجتماعها الدوري لشهر أبريل برئاسة الأستاذ غالب الحربي .


وفي مستهل الإجتماع ، رحب رئيس الهيئة التنفيذية بالاخوة وضاح بن عطية عضو الجمعية العمومية للمجلس الإنتقالي الجنوبي وأعضاء القيادة المحلية بالمحافظة كل من أ. محمد عبده حيدرة وأ. عبدالحكيم قاسم بن محمود وأ. عولقي سعيد علي والحاضرين من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية والضيوف ، وتم مراجعة المحضر السابق والمصادقة عليه مع التاكيد بأخذ الملاحظات الواردة عليه .. ثم تطرق الحربي وعضو الجمعية العمومية للمجلس الإنتقالي الجنوبي إلى آخر الأوضاع والمستجدات على الساحة الجنوبية والنجاحات السياسية التي حققتها قيادة المجلس والوفد المشارك في مشاورات الرياض والخروج بتشكيل مجلس قيادة رئاسي يقود دفة البلاد لمرحلة إنتقالية قادمة ، كما تم مناقشة تنظيم أمسيات رمضانية مع المواطنين والشخصيات الإجتماعية بالمديرية في كل من عاصمة المديرية ، وعقدها يوم مساء الثلاثاء القادم وفي منطقة معربان عقدها مساء يوم الأربعاء وفي منطقة مشألة تم تكليف الشاعر بن عباد على إشعار المواطنين المعنيين وعقدها خلال الأسبوع القادم ، وتطرق الإجتماع إلى العديد من المواضيع والقضايا المدرجة في جدول الاجتماع وأتخاذ بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة .






ليست هناك تعليقات