Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مدير عام البريقة يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال عيد الفطر المبارك

 *مدير عام البريقة يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال عيد الفطر المبارك* *عدن - محمد القادري:* وجه مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، الد...

 *مدير عام البريقة يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال عيد الفطر المبارك*


*عدن - محمد القادري:*



وجه مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، المكاتب الخدمية القيام بواجباتهم واستكمال كافة الترتيبات اللازمة لتهيئة المديرية لإستقبال عيد الفطر المبارك لإستمتاع الزائرين بالأجواء العيدية في المديرية.


وشدد الدكتور الشوبجي، خلال ترأسه اجتماعاً، بحضور مستشار مدير عام المديرية، فهمي الذنبة، لمناقشة الاستعدادات لاستقبال عيد الفطر المبارك، على ضرورة إنتشار رجال المرور لتنظيم حركة السيارات وتخفيف الإزدحامات التي ستشهدها شوارع وسواحل المديرية خلال إجازة العيد، وكذا إلتزام وإنضباط رجال الأمن وتحليهم باليقظة العالية تحسبا لأي طارئ، مشيراً إلى ضرورة تعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية بإعتبارها مسؤولية مجتمعية.


وأكد مدير عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، على ضرورة مضاعفة الجهود في أعمال النظافة في كافة الشوارع الرئيسية والثانوية والفرعية والسواحل والحدائق، بالإضافة إلى صيانة مختلف أعمدة الإنارة، خاصة في الشوارع العامة والمتنفسات، وكذا إستمرار مكتب الصحة العامة العمل في المراكز الصحية خلال اجازة عيد الفطر.


وأهاب الدكتور صلاح الشوبجي، بالزائرين الى عدم التعمق أثناء في السباحة تفادياً لحوادث الغرق، وأيضاً الحفاظ على نظافة سواحل وشوارع المديرية، متمنياً من الجميع قضاء أوقات ممتعة وجميلة خلال إجازة العيد.


ليست هناك تعليقات