Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الأمير خالد بن سلمان يستقبل رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة اليمنية

 الأمير خالد بن سلمان يستقبل رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة اليمنية الغد الجنوبي / الرياض  أكد الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز، نائب وزير ال...

 الأمير خالد بن سلمان يستقبل رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة اليمنية


الغد الجنوبي / الرياض 



أكد الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز، نائب وزير الدفاع السعودي، حرص التحالف بقيادة السعودية على إحلال الأمن والسلام والاستقرار في اليمن، وذلك خلال لقائه في الرياض برئيس الوزراء اليمني الدكتور مُعين عبد الملك، وأعضاء المجلس.

وأبرز نائب وزير الدفاع خلال اللقاء، ترحيب الرياض بإعلان المبعوث الأممي لليمن البدء بهدنة لوقف العمليات العسكرية كافة بالداخل اليمني وعلى الحدود، التي تتماشى مع المبادرة السعودية المُعلنة في مارس (آذار) 2021 لإنهاء الأزمة اليمنية، والوصول إلى حل سياسي شامل.


ونوه الأمير خالد بن سلمان، بأن السعودية تأمل في أن تُسهم هذه الهدنة مع الجهود السياسية للتوصل إلى تسوية سياسية عبر المشاورات اليمنية – اليمنية المنعقدة برعاية مجلس التعاون الخليجي في الرياض.


من جانبه، ثمن رئيس الوزراء اليمني وأعضاء المجلس الدعم المقدم والمستمر من السعودية، للشعب اليمني في مختلف الظروف، والتزامها الدائم بمساندة جهود الحكومة، ودعم سيادة وأمن واستقرار اليمن، مشيرين إلى أن الحكومة اليمنية تعول على دعم المملكة والمانحين في دول مجلس التعاون والمجتمع الدولي في توفير احتياجاتها، حيث «سيسهم ذلك في تحقيق الاستقرار الاقتصادي لليمن ورفع المعاناة عن الشعب اليمني».

وأكد الدكتور مُعين عبد الملك أن المشاورات اليمنية - اليمنية بالرياض تعطي بارقة أمل للشعب اليمني، ودفعة كبيرة لجهود الحكومة في تحقيق الأمن والاستقرار والازدهار، معبراً عن ثقته في نجاح هذه المشاورات والخروج برؤى وأفكار تخدم الشعب اليمني

ليست هناك تعليقات