Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

دائرة المرأة و الطفل في اللجان المجتمعية تقيم أمسية رمضانية للأطفال الأيتام بدار سعد

 دائرة المرأة و الطفل في اللجان  المجتمعية تقيم أمسية رمضانية للأطفال الأيتام بدار سعد  الغد الجنوبي / خلاص  نبيل الجنيد  برعاية مدير عام مد...

 دائرة المرأة و الطفل في اللجان  المجتمعية تقيم أمسية رمضانية للأطفال الأيتام بدار سعد 


الغد الجنوبي / خلاص

 نبيل الجنيد 



برعاية مدير عام مديرية دار سعد ورئيس اللجان المجتمعية اقامت دائرة المرأة و الطفل باللجان المجتمعية بدار سعد  بالعاصمة عدن أمسية رمضانية للأطفال الأيتام بالمديرية . 


وخلال الاحتفالية التي أقيمت بحضور مدير المديرية عبود ناجي  حسين و رئيس المجلس الانتقالي  " حسين علي عباد " ومدير إدارة التربية بدار سعد محمود قائد المحلوي ،  أكد رئيس اللجان المجتمعية  بمديرية دار سعد  " جلال علي يحي " الأهمية التي تكتسبها الأنشطة و الأمسيات  الرمضانية الهادفة إلى تعزيز القدرات  الثقافية لداء المجتمع .. مشيدا بما تبذله دائرة المرأة و الطفل من جهود جبارة في هذا الجانب  . .  مثمناً  دعم و تشجيع مدير عام المديرية ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية على حسين عباد  لتلك الأنشطة والبرامج  الهادفة إلى تنمية قدرات الشباب بمختلف  الفئات العمرية وعلى رأسها فئات  الأطفال الأيتام الذين يحتاجون للرعاية والدعم النفسي .. 


من جهتها ألقت رئيسة دائرة المرأة و الطفل باللجان المجتمعية بدار سعد  الاخت"  نرجس علي عوض "  كلمة ترحيبية أكدت من خلالها  " أن اقامت  الأمسية الرمضانية للأطفال الأيتام  تأتي في إطار مصفوفة البرامج و الأنشطة  التي تنفذها دائرة المرأة و الطفل خلال شهر رمضان المبارك .. معبرة بالشكر والتقدير لمامور المديرية ولكل من ساهم في دعم وتشجيع اقامت الأمسية التي سيكون لها أثر إيجابي في نفوس الأطفال وأسرهم خلال شهر رمضان المبارك . 

وشهدت الأمسية فقرات ثقافية متعددة ، و كذا تكريم و توزيع الجوائز  على المتسابقين . 


حضر الفعالية  أعضاء من  اللجان المجتمعية و شخصيات اجتماعية وأولياء أمور الاطفال بالمديرية   .


ليست هناك تعليقات