Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

برئاسة العبد .. تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري وتستعرض خطة الفصل الثاني

 برئاسة العبد .. تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري وتستعرض خطة الفصل الثاني الغد الجنوبي.   أبين - الإدارة الاعلامية ترأس الاستاذ خا...

 برئاسة العبد .. تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري وتستعرض خطة الفصل الثاني


الغد الجنوبي.  

أبين - الإدارة الاعلامية




ترأس الاستاذ خالد عمر العبد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين ، صباح اليوم بمقر المجلس ، الاجتماع الدوري الأول للهيئة التنفيذية لشهر ابريل  .




وباركت الهيئة التنفيذية في مستهل اجتماعها نجاح مشاورات الرياض ، وماتمخض عنه من تشكيل مجلس قيادة رئاسي .


مشيرة إلى ماتمثله هذه الخطوة ومشاركة المجلس الانتقالي في المجلس الرئاسي الذي يعد نصرا ومكسبا مهما للقضية الجنوبية لتحقيق تطلعات أبناء الجنوب .



واستعرض مدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت خلال الاجتماع تقرير خطة ونشاط الهيئة للفصل الثاني  , مشيرا فيه إلى برنامج التنفيذ لكافة أنشطة الإدارات ، والمزمع القيام بها خلال الفصل الثاني للعام الحالي 2022 م



واكدت الهيئة في اجتماعها على ضرورة تكريس الأنشطة للجوانب الاجتماعية والتنموية التي تعود بالنفع على المواطنين من أبناء المحافظة وذلك وفق توجهات سياسة المجلس للإسهام في رفع معاناة المواطن .



 كم تطرق الاجتماع إلى مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالمواطن ، وتردي الوضع المعيشي والخدمي وارتفاع الأسعار المواد الغذائية والاستهلاكية خلال أيام الشهر الفضيل في ضل إستمرار انهيار العملة والتي انعكست سلبا على المواطن .



وشددت الهيئة على أهمية التنسيق وتضافر الجهود لرفع مستوى الأداء التنظيمي والعمل بوتيرة عالية من خلال الانخراط في صفوف المجتمع لملامسة همومهم واحتياجاتهم ورفع مستوى الوعي الثقافي .

ليست هناك تعليقات