Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

لدى استقباله عددا من السفراء وقيادات الأحزاب.. الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي: الوضع حرج والمرحلة صعبة وعلينا جميعا أن نكون عند مستوى المسؤولية

 لدى استقباله عددا من السفراء وقيادات الأحزاب.. الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي: الوضع حرج والمرحلة صعبة وعلينا جميعا أن نكون عند مستوى المسؤو...

 لدى استقباله عددا من السفراء وقيادات الأحزاب..

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي: الوضع حرج والمرحلة صعبة وعلينا جميعا أن نكون عند مستوى المسؤولية


الرياض | خاص

الثلاثاء ١٢ أبريل ٢٠٢٢  



شدد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على أهمية الاصطفاف الوطني في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ بلادنا.


وأشار الرئيس الزُبيدي، لدى استقباله عددا من السفراء وقيادات الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني في مقر اقامته بالعاصمة السعودية الرياض مساء اليوم، تقدمهم الدكتور ياسين سعيد نعمان سفير اليمن لدى المملكة المتحدة، ووفد حزب التنظيم الناصري برئاسة الأمين العام للحزب عبدالله نعمان، وعبدالملك المخلافي وزير الخارجية، الأسبق الأمين العام التنظيم الناصري الأسبق، وسلطان العتواني عضو مجلس النوب الأمين العام لللتنظيم الشعبي الناصري وعددا من قادة الحزب، إلى أن إخراج البلاد من دوامة الحروب والأزمات، مسؤولية وطنية يتحملها الجميع دون استثناء.


وأكد الرئيس الزُبيدي أن الفرصة مواتية ولن تتكرر في ظل الدعم الكبير من قبل الأشقاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية،  وعلى الجميع أن يعي حساسية المرحلة وصعوبة الوضع.


من جانبهم قدم السفراء وقادة الأحزاب ومنظمات المجتمع، تهانيهم وتبريكاتهم للرئيس الزُبيدي بمناسبة تشكيل مجلس القيادة الرئاسي ونجاح مشاورات الرياض، مؤكدين دعمهم ومساندتهم ووقوفهم الكامل خلف قيادة المجلس في معركتها المصيرية لاستعادة الأمن والاستقرار والسلام إلى البلد الذي انهكته الحرب.

ليست هناك تعليقات