Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

انتقالي الضالع يدشن توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء بالمحافظة

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، أمس الجمعة ، توزيع السلة الغذائية لأسر الشهداء في المحافظة المقدمة من الرئيس ا...

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، أمس الجمعة ، توزيع السلة الغذائية لأسر الشهداء في المحافظة المقدمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وبإشراف من الجنة العليا للإغاثة والأعمال الإنسانية في المجلس.

وفي كلمة له في التدشين أكد العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، ان  القيادة السياسية للمجلس ممثلة بالقائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس، تولي اهتماما كبيرا بأسر الشهداء والجرحى ورعايتهم مؤكدا أن توزيع السلة الغذائية تأتي وفاءً وعرفانًا بالتضحيات الجسام التي قدموها دفاعا عن الدين والأرض والعرض.

من جانبه عبر نائب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة قاسم صالح عن شكره وتقديره للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على اللفتة الكريمة لأسر الشهداء في هذا الشهر الكريم للتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

هذا وشملت عملية التوزيع جميع أسر الشهداء في مديريات الضالع والازارق وجحاف والحصين عبر لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية في القيادة المحلية بالمحافظة.





ليست هناك تعليقات