Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

لدى استقباله محافظ المحافظة السوادي.. الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يطّلع على مستجدات الأوضاع العسكرية والإنسانية في محافظة البيضاء

الرياض | خاص الأحد ١٠ أبريل ٢٠٢٢ استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي مس...



الرياض | خاص
الأحد ١٠ أبريل ٢٠٢٢
استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي مساء السبت، محافظ محافظة البيضاء الشيخ ناصر الخضر السوادي.

وخلال اللقاء، اطّلع الرئيس الزُبيدي من المحافظ السوادي، على مستجدات الأوضاع العسكرية والإنسانية في البيضاء في ظل العدوان الحوثي على المحافظة، مشددا على أهمية تضافر الجهود الشعبية والرسمية لإسناد الجبهات في المحافظة.

وأكد الرئيس القائد أن المجلس الانتقالي والقوات المسلحة الجنوبية على استعداد لإسناد المقاومة الشعبية في محافظة البيضاء للتصدي لمليشيات الحوثي مالم تجنح للسلام.

بدوره هنأ المحافظ السوادي الرئيس الزُبيدي بمناسبة تشكيل المجلس الرئاسي ونجاح مشاورات الرياض، معبرا وعبر عن بالغ شكره وتقديره للرئيس الزُبيدي على مواقفه الأخوية المساندة لأبناء البيضاء، مؤكدا أن البيضاء وقبائلها تقف خلف المجلس الرئاسي وتساند جهوده الوطنية الرامية لإخراج البلاد من محنتها وتقف على أهبة الاستعداد لتنفيذ المهام المسندة إليها على مختلف الأصعدة.

حضر اللقاء العقيد عبدربه مساعد الفقير.


ليست هناك تعليقات