Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مدير عام البريقة يدشن مشروع السلة الغذائية لأسر شهداء المقاومة بالمديرية

 مدير عام البريقة يدشن مشروع السلة الغذائية لأسر شهداء المقاومة بالمديرية الغد الجنوبي عدن - محمد القادري  دشن مدير عام مديرية البريقة بمحاف...

 مدير عام البريقة يدشن مشروع السلة الغذائية لأسر شهداء المقاومة بالمديرية



الغد الجنوبي عدن - محمد القادري 




دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، اليوم "الأحد"، مشروع توزيع السلة الغذائية لكافة أسر شهداء المقاومة في المديرية، والمقدمة من رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، عيدروس قاسم الزبيدي.



وفي التدشين، بمعية مستشار مدير عام المديرية للشؤون الإجتماعية، فهمي الذنبة، وبحضور مدراء مكاتب الشهداء، والشؤون الإجتماعية والعمل، والأوقاف والأرشاد بالمديرية، فهد محمد سعيد، وأمينة الهاشلي، وصائل الرصاص، ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، أحمد البغدادي، أكد الدكتور الشوبجي، أهمية توزيع السلة الغذائية في التخفيف من معاناه أسر الشهداء و توفير احتياجاتهم الضرورية والذي يعد أقل ما يمكن تقديمة أمام تضحياتهم الكبيرة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية في سبيل الدفاع عن الدين والعرض والأرض و كرامة الأنسان.



وأعرب مدير عام مديرية البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، عن شكره الجزيل وتقديره العالي للرئيس عيدروس الزبيدي على رعايته ودعمه في تقديم السلة الغذائية لأسر الشهداء.



من جانبه ، أوضح رئيس لجنة الجرحى والشهداء بتنفيذية إنتقالي البريقة، أحمد الحوشبي، إلى أن إجمالي المستفيدين من مشروع السلة الغذائية والذي استهدف كافة شهداء المقاومة بمديرية البريقة بلغ عددهم "528" حالة.

ليست هناك تعليقات