Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مدير عام البريقة يشدد على ضرورة رفع مستوى تحصيل الإيرادات الزكوية

 *مدير عام البريقة يشدد على ضرورة رفع مستوى تحصيل الإيرادات الزكوية* *عدن - محمد القادري:* شدد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، الدكتور ...

 *مدير عام البريقة يشدد على ضرورة رفع مستوى تحصيل الإيرادات الزكوية*



*عدن - محمد القادري:*




شدد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، على ضرورة مضاعفة الجهود وتكاثف الجميع والعمل على رفع مستوى تحصيل الإيرادات الزكوية.



جاء ذلك، خلال زيارته لمكتب الواجبات الزكوية بالمديرية، مستمعاً من مدير المكتب، غسان أحمد القطوي، إلى سير أعمال خطة المكتب خلال شهر رمضان الكريم، والإجراءات المتخذة في تحصيل الإيرادات الزكوية، وكذا الصعوبات التي تعيق عمل المكتب.



وأكد مدير عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، على استشعار المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد لرفع مستوى التحصيل الإيرادي لعوائد الدخل الزكوية للإستفادة منها في التنمية المحلية بالمديرية، مبدياً استعداد قيادة السلطة المحلية على تذليل الصعاب وتوفير التسهيلات اللازمة أمام عمل مكتب الواجبات لتحصيل الموارد المالية على أكمل وجه.



وأهاب الدكتور الشوبجي، بالمكلفين إلى دفع الزكاة المفروضة على تجارتهم ومحلاتهم والإسراع بتسديد زكاتهم كونها الركن الثالث من أركان الإسلام وإشاعة التكافل الاجتماعي والتراحم في أوساط المجتمع، لافتاً إلى أن مكتب الواجبات يعد الجهة المختصة والمكلفة من قبل الدولة بوجوب الدفع الزكاة له.

ليست هناك تعليقات