Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

المهدي المنتظر في صنعاء أكذوبة وصناعة حوثية !!

 الغد الجنوبي    نشر استاذ الأدب والحضارة في جامعة عدن والجامعة اللبنانية الدولية الدكتور مجيب الرحمن الوصابي تكذيبه لمزاعم المهدي المنتظر و...

 الغد الجنوبي 

 


نشر استاذ الأدب والحضارة في جامعة عدن والجامعة اللبنانية الدولية الدكتور مجيب الرحمن الوصابي تكذيبه لمزاعم المهدي المنتظر واتباعه وقال في صفحته على الفيس بوك:(

ربما ما سأقوله قد يغضب آلاف من اتباع المهدي المنتظر في صنعاء ( ناصر بن محمد اليماني) الذي يدعي المهدية؛ على بصر ومسمع الحوثة وبتواطئ منهم!

يزعم اتباعه هداهم الله أنه يقرأ من اللوح المحفوظ ويعلم الغيب! ومن أراد أن ينظر للرسول صلى الله عليه وسلم فلينظر إليه ( المهدي اليماني)!!! فهو أشبه الخلق بجده!!! ... لاحظوا الصورة ... لانه من ( سلالته ) !!!

المهدي هذا أدعى في نهاية رجب المنصرم أن الأمير محمد بن سلمان ووالده قبله في حالة موت ( سريري) ... وظهر لنا الأمير بصحبة مجلس الرئاسة !!!!

لم اشك لحظة في تدليسه وكذبه!!! لكن الذي لفت نظري ذلك الايمان الاعمى من أتباعه ... لن أخوض في تحليل خطابة اللغوي ( إعجازه ) ... فلا جديد في خطابه!!! وأبسط المحللين يدرك تأثره بسياقه الشيعي الزيدي ... انما احزن لأولئك الحمقى من الأتباع الذين مازالوا يصدقونه رغم ثبوت كذبه وتدليسه ولتلك الطالبة الذكية التي دعتني في الجامعة للإيمان به!

ليست هناك تعليقات