Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

القياده المحليه لانتقالي مركز الضبيات ينظم لقاءات واجتماعاً موسعاً منذُ ستة ايام

 القياده المحليه لانتقالي مركز الضبيات ينظم لقاءات واجتماعاً موسعاً منذُ ستة ايام..  الغد الجنوبي / الضبيات / متابعات/ اديب الثمادي  برعاية ...

 القياده المحليه لانتقالي مركز الضبيات ينظم لقاءات واجتماعاً موسعاً منذُ ستة ايام.. 



الغد الجنوبي / الضبيات / متابعات/ اديب الثمادي 



برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي مركز الضبيات وبمشاركة اللجان المجتمعيه ومجلس الاباء لمدارس الضبيات  وشخصيات اجتماعيه ومشايخ ومثقفين ينظم المجلس الانتقالي مركز الضبيات منذُ سته ايام لقاءات واجتماعات ولقاءات موسعه بأبناء الضبيات لمناقشة عدد من القضايا المجتمعيه وكيفية الحفاظ على المصالح العامه ناهيك عن خدمة مواطني المنطقه وتقديم ما يمكن تقديمه   للمجتمع ..



في بداية اللقاءات التي ترأسها رئيس الهيئة التنفيذيه للمجلس الانتقالي بمركز الضبيات الاستاذ عمر لعرج التي شكر كل ابناء الضبيات على تلبيتهم لدعوه والمشاركه الفاعله بمثل هكذا لقاءات واجتماعات تعزز اللحمة لابناء المركز واحتوئ الشباب وتشجيعهم على الاهتمام بالعلم ومناقشات احتياجات المنطقه ووضع المقترحات والتوصيات حول ذلك .


وتركزت النقاشات والاجتماعات على مناقشة اهم القضايا التي تهم المواطن كمتطلبات اساسيه  ومنها الصحه وسبل اصلاح الطريق والسكن الجامعي لدارسي في جامعات عدن من  ابناء المركز ولاهتمام بسير العملية التعليميه بمدارس المركز  وكذلك المياه والجانب الرياضي  وعدد كبير  من القضايا التي تهم المواطن وتلامس حياته .



هذه النقاط توزعت الى عدة محاور تم مناقشتها طيلة ستة ايام من الاجتماعات والمشاورات بين ابناء المركز في مكتبة الضبيات وسط حضور كبير لكل الشخصيات الاجتماعيه والتربويه والمثقفين والمشايخ كان شعارهم معاً لنرتقي بمنطقتنا والنهوض بعملية تعليم ابناءنا والعمل كالفريق الواحد لخدمة مواطنينا .



وخرج الاجتماع بعدد من النقاط وتشكيل لجان لمتابعة تنفيذ ما تم الاقرار عليه .


▪️تعين نائب مدير للمركز الصحي ، اعادة الماطور الى المركز الصحي ،دفع قسط من رواتب الموظفين اللي لم يزاولوا عملهم بمبلغ عشره الف ريال لشراء المحاليل للمختبر ولتلبية احتياجات المركز ، متابعة توفير جهاز سي بي سي لرفد المركز بهذا الجهاز  من ايه جهه مانحه ، تعيين مديرا للمخزن التابع للمركز الصحي ، رفع تقرير لمكتب الصحه والسكان بالمحافظه بماهية احتياجات المنطقه بالجانب الصحي وصيانه وترميم الوحده الصحيه القديمه .



▪️فيما يخص الجانب التعليمي حث رئيس المجلس بالاهتمام بهذا الجانب التي يعد من اهم ركائز بناء المجتمعات وبناء الدول اتفق الجميع علي دعم الطالب الجامعي وتوفير سكن لهم في جامعات عدن وقد كلف بهذا الجانب لجنة لتقوم بمتابعة هذا المهام للجهات ذات العلاقه .


▪️الجانب  الرياضي ركز الحاضرون على الاهتمام بهذا الجانب دعماً لشباب واشادو بالفريق التي احرز انتصارات كبيره بالمنافسات التي اقيمت مؤخرا واحرز فريق الضبيات علي المركز الاول ولهذا اقر الحاضرون على دعم الشباب وقاموا بتكليف لجنة لمتابعتها عن طريق مكتب الشباب والرياضه  لتأسيس ملعب رياضي لابناء الضبيات .



واخيرا شدد رئيس المجلس الانتقالي بمركز الضبيات الاستاذ عمر لعرج على متابعة كل ما تمخض عنه تلك اللقاءات داعياً الجميع الى رص الصفوف وتضافر الجهود شاكرا كل من حضر وشارك بمثل هكذا اجتماعات ناقلاً للجميع تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي .

ليست هناك تعليقات