Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

إجتماع موسع يناقش تحسين خدمتي المياه والصرف الصحي بخورمكسر

 إجتماع موسع يناقش تحسين خدمتي المياه والصرف الصحي بخورمكسر  الغد الجنوبي ـ عدن  عقد صباح اليوم، الإثنين، في ديوان مديرية خورمكسر اجتماعاً م...

 إجتماع موسع يناقش تحسين خدمتي المياه والصرف الصحي بخورمكسر 


الغد الجنوبي ـ عدن 



عقد صباح اليوم، الإثنين، في ديوان مديرية خورمكسر اجتماعاً موسعاً لمناقشة لتحسين البنية التحتية لخدمتي المياه والصرف الصحي بالمديرية.


وفي الاجتماع الذي جمع مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري، ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عدن محمد باخبيره و بحضور مستشار محافظ عدن عبدالحكيم الشعبي ناقش الاجتماع التنسيق والتعاون بين الجهتين. 


وأكد مدير عام خورمكسر خلال الاجتماع أهمية فتح قنوات استجابة سريعة بين مديرية خورمكسر ومؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، في التجاوب في معالجة المشكلات التي تعاني منها أحياء المديرية. 


وتطرق الاجتماع إلى جملة المشاريع الطارئ والتي تحتاجها المديرية في تعزيز البنية التحتية لخدمتي المياه والصرف الصحي، وتشكيل لجنة من الفنيين للنزول إلى الأحياء التي تحتاج لتنفيذ مشاريع في شبكات الصرف الصحي و المياه ورفع تقرير متكامل وإعداد الدراسات الهندسية لتنفيذها. 


حضر الإجتماع الأمين العام للمجلس المحلي مديرية خورمكسر منير حسن جابر و نائب مدير المؤسسة المحلية لشؤون الصرف الصحي زكي حداد و رئيس لجنة الخدمات بخورمكسر ابو بكر باعش وعددا من المختصين.


ليست هناك تعليقات