Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

لحج.. فريق هندسي لإعادة تأهيل شبكة الكهرباء بالمسيمير

 لحج.. فريق هندسي لإعادة تأهيل شبكة الكهرباء بالمسيمير لحج / محمد مرشد عقابي: قام فريق هندسي ظهر أمس بزيارة تفقدية الى المسيمير محافظة لحج ل...

 لحج.. فريق هندسي لإعادة تأهيل شبكة الكهرباء بالمسيمير


لحج / محمد مرشد عقابي:



قام فريق هندسي ظهر أمس بزيارة تفقدية الى المسيمير محافظة لحج لإعادة إصلاح وتأهيل خطوط شبكة الضغط العالي والمنخفض لكهرباء المديرية، حيث قام بعمل مسوحات لمكونات الشبكة لإعادة تأهيلها مع محولات النظام 33 ك.ف.


وافاد مدير عام المسيمير الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي، بان الفريق الهندسي الذي جرى استقباله يعد الأخير ومهمته تأهيل مكونات الشبكة من خطوط ضغط عالي ومنخفض والرفع بالمواد اللازمة مع وضع مخططات للمديرية لضمان وصول خدمة التيار الى المناطق التي تتواجد فيها الشبكة وسبق وان تم ربطها بالتيار عام 2012م.


واوضح المدير العام بان سيجري تقسيم التيار على المناطق عبر محولات خفض تعمل بنظام 33 ك.ف حسب احتياج كل منطقة خصوصا بعد ان تم الإنتهاء من تجهيز الدراسات والتصاريح لتركيب محول من 132/33ك.ف بقدرة 10 ميجاوات وتأمين مصدر الطاقة الذي كان هو العائق أمام انجاز المشروع.


واكد الشيخ حاميم الحوشبي، بان وبعد اجراء عملية المسح والتقييم وتقديم الإحصائيات والمعلومات للمديرية، تم الاتفاق على ضرورة الإسراع في العمل بمشروع إعادة إصلاح منظومة الشبكة الداخلية وخطوط وأعمدة الضغط العالي والمتوسط سيما بعد ان تم تحديد مواقع المعالجة للمشروع.


واعرب مدير عام المسيمير عن شكره وتقديره للقائمين على شركة إسمنت صاعم لتحملهم تكاليف ونفقات إصلاح وترميم وتأهيل شبكة كهرباء المديرية ولدعم المتواصل للمشروع، وللأخوة في المؤسسة العامة لكهرباء المحافظة وكل من بذل جهد في سبيل إنجاز هذا المشروع الحيوي الهام الذي ينتظره جميع المواطنين بلهفة وشوق كبير.


ليست هناك تعليقات