Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

أول رد على تشكيل اللجنة الأمنية.. مليشيا الإخوان تستفز الجنوب بعدوان جديد

 أول رد على تشكيل اللجنة الأمنية.. مليشيا الإخوان تستفز الجنوب بعدوان جديد الغد الجنوبي ـ المشهد  لم تكد تمر ساعات على إعلان تشكيل اللجنة ال...

 أول رد على تشكيل اللجنة الأمنية.. مليشيا الإخوان تستفز الجنوب بعدوان جديد



الغد الجنوبي ـ المشهد 




لم تكد تمر ساعات على إعلان تشكيل اللجنة الأمنية المشتركة التي تستهدف ضبط بوصلة الحرب وتحقيق الاختلالات العسكرية، حتى وجهت المليشيات الإخوانية الإرهابية عملية استفزازية أزهقت روحًا جنوبية جديدة في وادي حضرموت.


الحديث عن مقتل الشاب بن ركنه البريكي برصاص مليشيا الإخوان المتمركزة في المنطقة العسكرية الأولى، غرب وادي حضرموت.


وأطلق عناصر النقطة التابعة للواء 23 الخاضع للمليشيا النار على الضحية في مديرية العبر، ما أودى بحياته.


الجريمة الإخوانية تمثل ردًا عمليًّا من قبل هذه المليشيات المارقة على إعلان تشكيل اللجنة الأمنية المشتركة التي يترأسها اللواء الركن هيثم قاسم طاهر، وهو قرار كان قد أثار غضبًا إخوانيًّا واسع النطاق تجلّى في حملات التشكيك التي أطلقها أبواق الإخوان على مدار الساعات الماضية.


الجريمة الإخوانية ارتكبت في وادي حضرموت، وهذا الأمر معناه أن المليشيات الإخوانية لا يبدو أنها ستتراجع عن خطتها التآمرية التي تستهدف إحراق حضرموت بنيران الفوضى والإرهاب، كما أنها ستظل متمسكة بإبقاء قواتها محتلة لمحافظة حضرموت.


توقيت الرسالة الإخوانية يعني أنّ مليشيا حزب الإصلاح تصر إتباع سياسات استفزازية ضد الجنوب، في محاولة لإشعال أراضيه بنيران الفوضى والإرهاب.


هذه الممارسات الإخوانية تعرض حزب الإصلاح نفسه للتضييق، إذ يجد نفسه معرضًا للمزيد من الضغوط في الفترة المقبلة، باعتبار أن اعتداءاته تُشكّل تهديدًا مباشرًا للمسار العسكري الجديد، وهو أمرٌ لن يكون مقبولًا بأي حالٍ من الأحوال


ليست هناك تعليقات