Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قائد اللواء الثالث صاعقة يتفقد المواقع العسكرية بأبين

قائد اللواء الثالث صاعقة  يتفقد المواقع العسكرية بأبين  المركز الإعلامي للواء الثالث صاعقة  بعد أن أدى صلاة العيد مع جموع من الضباط والأفراد...

قائد اللواء الثالث صاعقة  يتفقد المواقع العسكرية بأبين 


المركز الإعلامي للواء الثالث صاعقة 




بعد أن أدى صلاة العيد مع جموع من الضباط والأفراد قام قائد اللواء الثالث صاعقة  عميد ركن محمد قاسم الزُبيدي  بتفقد المواقع العسكرية التابعة للواء الثالث صاعقة بأبين  وبعض من الوحدات العسكرية الاخرى  منذ أول أيام عيد الفطر المبارك والتقى بالضباط والأفراد في مواقعهم العسكرية وتبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.



وفي الزيارة العيدية، نقل العميد الركن الزُبيدي ، لقادة وضباط وأفراد الوحدات العسكرية ، تهاني الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي بمناسبة عيد الفطر  المبارك، مشيداً بجاهزيتهم القتالية الرفيعة ومعنوياتهم العالية وإيثارهم قضاء العيد في متارسهم  وثكناتهم بعيداً عن أهاليهم وأولادهم فداء وذوداً عن أراضي الجنوب .



وخلال الجولة، أطلع العميد الزُبيدي على الحياة المعيشية والحالة المعنوية للافراد المرابطين في المواقع المختلفة، وتفقد مستوى الجاهزية القتالية... مشيداً بجهودهم الكبيرة التي يبذلوها في سبيل حماية الوطن الجنوبي وأمنه واستقراره .


وشدد العميد الزُبيدي، ، على الإنضباط والربط العسكري ورفع لروح المعنوية والهمه القتالية العالية ، وحثهم بالمثابره والإجتهاد بمهامهم المنوطه بهم في الدفاع وحماية تراب الوطن .




وبصدد حديثه مع المرابطيين الابطال  في المواقع العسكرية اشاد بابناء ابين الشرفاء الذين وقفوا مع شعب الجنوب في مسار إستعادة الدولة الجنوبية..موكدا بإن التكاتف الجنوبي الجنوبي جعل منا قوة لها قرارها على الارض 


وفي كلمته حث المرابطيين  على نبذ المناطقية والنظر لجنوب واحد يشمل الكل بسعة صدر رحب لكل ابناءه 



ومن ناحيتهم، عبّر قادة وضباط وأفراد الوحدات العسكرية باللواء الثالث صاعقة ،  المرابطة بمحور أبين عن شكرهم وتقدريهم للجهود الجبارة التي تبذلها القيادة السياسية العليا في المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي في سبيل استعادة دولة الجنوب، مؤكدين أنهم في أعلى درجات الاستعداد لتنفيذ أي مهام توكل إليهم في أي وقت وتحت أي ظرف .



رافقه، في الزيارة :ركن التوجية المعنوي المقدم صلاح عبس ومدير مكتب القائد رياض الشيخ. 


ليست هناك تعليقات