Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

تسلم العمالقة حماية جنة هنت.. نفط شبوة في أيدٍ أمينة

 تسلم العمالقة حماية جنة هنت.. نفط شبوة في أيدٍ أمينة . الغد الجنوبي ـ متابعات . في خطوة تستهدف تحصين ثروات الجنوب النفطية من عمليات النهب و...

 تسلم العمالقة حماية جنة هنت.. نفط شبوة في أيدٍ أمينة .


الغد الجنوبي ـ متابعات .



في خطوة تستهدف تحصين ثروات الجنوب النفطية من عمليات النهب والسطو، تسلمت قوات ألوية العمالقة الجنوبية، السبت مهام حماية شركة جنة هنت النفطية في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة.

وتسلمت قوات اللواء السادس عمالقة مهام حماية الحقل النفطي من قوات اللواء 107 التابعة للمليشيات الإخوانية.

الحماية الجنوبية التي ستفرضها قوات العمالقة على الشركة النفطية هي بالأساس ضربة قاسمة لتنظيم الإخوان الذي لطالما عمل على محاولة فرض سيطرته الغاشمة لتسهيل عملية السطو على نفط الجنوب، كأحد أهم الأسباب أو الدوافع التي قادت التنظيم لتلك الخطوات المشبوهة.

قطاع جنة نفسه كان قد قبع تحت الاحتلال الحوثي في فترة سابقة بتواطؤ مع المليشيات الإخوانية، قبل أن تتمكن القوات المسلحة الجنوبية من لفظ الإرهاب الحوثي - الإخواني عبر تضحيات كبيرة.

وكثيرًا ما أقدمت المليشيات الإخوانية الإرهابية في العمل على نهب نفط شبوة وتهريبه إلى المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين، وهو ما أدّى إلى تفاقم الأعباء الإنسانية من جانب على الجنوبيين، كما تسبّبت بشكل رئيسي في تمكين عناصر المليشيات الإخوانية من تحقيق ثراء فاحش.

جرائم المليشيات الإخوانية وهي قائمة منذ فترات طويلة، فهي فقد تواصلت حتى وقت قريب، فقد تم الكشف قبل أيام، عن تورط قيادات إخوانية في استنزاف نفط شبوة سواء بينها 9 كالفالي في حضرموت وS1 في شبوة، وذلك من خلال إنشاء شركة وهمية تدعى "أوكتافيا للطاقة".

وتبرم هذه الشركة الصفقات بشكل خفي دون أن يعلم عنها أحد من قِبل مدراء مكاتب وزارة النفط في شبوة وحضرموت، علمًا بأنها تتبع أحمد نبيل هائل سعيد.

الجرائم الإخوانية المتواصلة جعلت تولي القوات الجنوبية مسؤولية تأمين الشركة تحظى بأهمية بالغة، كونها تحمي ثروة الجنوب من أن تطالها جرائم النهب والسطو الإخوانية بما يعود بالنفع على المواطنين بشكل مباشر.


ليست هناك تعليقات