Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بيان صادر عن انتقالي الضالع وكافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني وشرائح المجتمع في المحافظة

 *بيان صادر عن انتقالي الضالع وكافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني وشرائح المجتمع في المحافظة* الغد الجنوبي.  الضالع . يصادف اليوم ال...

 *بيان صادر عن انتقالي الضالع وكافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني وشرائح المجتمع في المحافظة*


الغد الجنوبي.  الضالع .



يصادف اليوم الأربعاء 4 مايو 2022م الذكرى الخامسة لإعلان عدن التاريخي، ذلك الحدث الثوري المهم في المسار النضالي الجنوبي الذي أعلنت من خلاله الجماهير الجنوبية في الرابع من مايو 2017م تفويضها التام للرئيس القائد عيدروس الزبيدي لتشكيل قيادة سياسية تتحمل مسئولية قيادة العملية النضالية الجنوبية وتمثيل شعب الجنوب في كافة قضاياه الوطنية والمجتمعية أمام الجهات المحلية والعربية والدولية، كما عبرت حينها المليونيات الجنوبية عن تأييدها التام لكافة الخطوات والإجراءات التي يتخذها المجلس الانتقالي الجنوبي تجاه مختلف القضايا الجنوبية لاستعادة الدولة حرة مستقلة. 

وبمناسبة الذكرى الخامسة لإعلان عدن التاريخي.. تجدّد القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع والقوى السياسية الأخرى والمنظمات المدنية والمنسقيات وكافة شرائح المجتمع الجنوبي في المحافظة تفويضها وتأييدها الكاملين للمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُّبيدي، مشيدة في نفس الوقت بالخطوات الوطنية التاريخية التي قام بها، وبالانتصارات والإنجازات العظيمة الذي حققها قيادة المجلس في مختلف الجبهات خلال سنوات القليلة، حيث أوصل القضية الجنوبية إلى أعلى المستويات العربية والدولية المختصة، وها هي اليوم على مقربة من موعد استعادة دولة الجنوب حرة مستقلة بكامل سيادتها بفضل الله ثم بفضل نضالات وتضحيات شعب الجنوب المكافح بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وحنكة ودهاء رئيسه القائد الجسور الرئيس عيدروس الزبيدي. 

لقد شكل إعلان عدن التاريخي ثورة جنوبية أخرى ومشروع وطن بأكمله لترتيب خطوات العمل النضالي للعبور نحو الهدف السامي من خلال خطة علمية مدروسة تتضمن طرقاً وأساليب وآليات عمل نضالي أكثر تنظيماً وأكثر ضماناً لبناء قوة جنوبية تلبي متطلبات حاجة المشروع النضالي التحرري الجنوبي في المراحل التي تلت إعلان عدن التاريخي، لمواصلة المسيرة التحررية على حتى استعادة وبناء الدولة التي تستوعب جميع أبناء الجنوب الأحرار. 

صادر عن انتقالي الضالع وكافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني وشرائح المجتمع


ليست هناك تعليقات