Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مناشدة عاجلة لقيادة المجلس الانتقالي بعلاج المناضل عيسى عبده محمد في الخارج

 *مناشدة عاجلة لقيادة المجلس الانتقالي بعلاج المناضل عيسى عبده محمد في الخارج*  ناشدت أسرة المناضل العدني عيسى عبده محمد، قيادة المجلس الانت...

 *مناشدة عاجلة لقيادة المجلس الانتقالي بعلاج المناضل عيسى عبده محمد في الخارج* 




ناشدت أسرة المناضل العدني عيسى عبده محمد، قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، إنقاذ حياة والدهم الذي يعاني من مرض القلب.


وجاء في نص المناشدة مايلي:

~نداء الى قيادة المجلس الإنتقالي المتمثلة باللواء الركن عيدروس~ 

~قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي .~ 

نرجو ونطلب من سيادتكم المحترمة التدخل العاجل لإنقاذ حياة المناضل ابن عدن البار عيسى عبده محمد عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة الإدارية والسياسية، الذي يعاني من مرض القلب وبموجب التقارير والفحوصات الطبية التي أجراها العام الماضي في مصر وكانت على حسابه الخاص حينها نصحوه الاطباء بسرعة إجراء العملية الجراحية حتى لا تتفاقم وتتدهور حالتة الصحية وعدم الاعتماد على الأدوية لفترة طويلة التي تعتبر مهدئة ومؤقتة فقط وليس كحل نهائي للمرض.


ونظرا لظروفه المادية الصعبة وقيمة تكلفة العملية لم يستطع العم عيسى بإجراءها في مصر او داخل البلاد

بعد عودته .. كما تعرض العم عيسى قبل أيام لنوبة قلبية وعلى إثرها نقل إلى المستشفى والحمد لله بفضل الله تعالى نجا منها وهو الآن في منزله على فراش المرض ..


ويعد العم عيسى من الشخصيات الاجتماعية البارزة في منطقة حي الطويلة وكريتر وأحد الرموز والمؤسسين للحراك الجنوبي السلمي ولجنة الشهيد خالد الجنيدي للتصعيد الثوري التي يرأس دائرتها السياسية وكان من الطلائع الأولى التي تقدمت الصفوف بإشعال وهج الثورة الوطنية الجنوبية بالعاصمة عدن، وأيضاً من المؤيدين والداعمين والمساهمين في الحشد الجماهيري لإعلان عدن التاريخي 4 مايو 2017م بتفويض القائد المناضل عيدروس الزبيدي بتشكيل المجلس الانتقالي الجنوبي الذي كان سيفا ليسقط الأقنعة ويقطع الطريق على كل من عبثوا كثيرا بإرادة شعب الجنوب وزوروا تمثيله وقضيته ..


كلنا أمل وعلى ثقة بأن تصل مناشدتنا الى قيادة المجلس الإنتقالي وكل من يهمة أمر مناضلينا الذين اخلصوا وافنوا حياتهم بالنضال من أجل الجنوب بتقديم يد العون والمساعدة والتكفل بنقل هذا المناضل الجسور الى الخارج لتلقي العلاج تقديرا لوضعه الصحي وهو أقل واجب يقدم للعم عيسى.

ليست هناك تعليقات