Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

من يقف خلف التجنيد السّري في تعز؟

 من يقف خلف التجنيد السّري في تعز؟ عين الجنوب ـ متابعات .  كشفت مصادر صحفية، عن تحركات مكثفة من قبل جماعة الإخوان لتجنيد أكثر من 15 ألفاً خا...

 من يقف خلف التجنيد السّري في تعز؟


عين الجنوب ـ متابعات . 





كشفت مصادر صحفية، عن تحركات مكثفة من قبل جماعة الإخوان لتجنيد أكثر من 15 ألفاً خارج إطار الشرعية، وضمهم إلى الجيش والأمن في محافظة تعز.


ونقل موقع الرصيف برس بحسب مصادره، عن قيام الإخواني محمد سالم الخولاني قائد الشرطة العسكرية في تعز سابقاً، بعمليات تجنيد وترقيم، وتوزيع استمارات تابعة لوزارة الداخلية تحت مسمى كتيبة الطوارئ، بتوجيهات من وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان.


واتهم الناشط الحقوقي والإعلامي أحمد سعيد، علي محسن الأحمر، بالوقوف خلف التجنيد السري في محافظة تعز، مشيراً إلى أن الأحمر ما زال يعبث بالقرارات في تعز.


وأشار الناشط الحقوقي إلى أن محور تعز الإخواني لم يعترف بعد بالمجلس الرئاسي، مؤكداً أن التجنيد السري الذي يقوده الإخواني محمد سالم الخولاني مستمر، رغم توجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي بوقف عملية التجنيد.


وأكد سعيد أن عمليات التجنيد والترقيم في تعز تأتي بناءً على توجيهات وأوامر من النائب السابق  علي محسن الأحمر، بحسب ما اخبره القائمون عليها.


واعتبر الناشط الحقوقي أحمد سعيد بقاء وزير الداخلية الإخواني إبراهيم حيدان في الوزارة خطراً على نجاح حالة التوافق السياسي داخل المجلس الرئاسي.


وأوضح أن الوزير حيدان يتواجد في غرفة بقصر معاشيق، فيما وزارة الداخلية تدار عبر الوكيل عبود الشريف من مقر الإصلاح في سيئون، موضحاً أن هذا المقر يجند في هذه الأيام كتائب تدخل سريع في المحافظات، تحت مسمى "كتائب الأمن".

ليست هناك تعليقات