Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

تنفيذية انتقالي أبين تستعرض التقرير الإعلامي والسياسي خلال اجتماعها الدوري الأول لشهر يونيو

 تنفيذية انتقالي أبين تستعرض التقرير الإعلامي والسياسي خلال اجتماعها الدوري الأول لشهر يونيو الغد الجنوبي.  أبين - الإدارة الإعلامية الأحد ا...

 تنفيذية انتقالي أبين تستعرض التقرير الإعلامي والسياسي خلال اجتماعها الدوري الأول لشهر يونيو



الغد الجنوبي. 

أبين - الإدارة الإعلامية

الأحد الموافق 12 - 6 - 2022 م




استعرضت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين ، صباح اليوم ، خلال اجتماعها الدوري الأول لشهر يونيو ، الذي عقد برئاسة الأستاذ محمد احمد حيدرة الشقي رئيس الهيئة ، وحضور نائبه الاستاذ خالد العبد ، بمقر المجلس بالعاصمة زنجبار ،  تقرير عن أداء الإدارة الاعلامية ، تطرق فيه الاستاذ علي صالح الجعدني مدير الإدارة الاعلامية بالمحافظة ،الى جملة من الأنشطة والفعاليات ، والتغطية الاعلامية على مستوى كافة مديريات المحافظة ، مستعرضا العديد من الصعوبات التي تواجه سير عمل الإدارات الاعلامية ، ومؤكدا على أهمية الإستمرار في جوانب التأهيل والتدريب واكتساب المهارات الاعلامية الحديثة . ليكونوا قادرين على مواجهة أعداء الجنوب الذين سخروا كل إمكانياتهم المادية لمواجهة المجلس الانتقالي وتزوير الحقائق وبث الشائعات ، واستهداف الجنوب أرضا وانسانا وهوية .



مشيرا إلى أهمية الجهود المبذولة من قبل الإدارات الاعلامية في المديريات والنشطاء الإعلاميين ، من خلال تفاعلهم في سبيل الدفاع عن قضية شعبهم وتطلعاته في استعادة دولته الجنوبية .



ثم تطرق مدير الإدارة السياسية الاستاذ سالم صالح المخيري ، إلى مستجدات المشهد السياسي منذ مشاورات الرياض ، وماتلاها من أحداث وتطورات على الساحة الوطنية .


كما أشار التقرير إلى تحليل للمستجدات وانعكاساتها وتداعياتها وضهور بعض مكامن الضعف ، والاختلاف في تنفيذ المتطلبات ، وخلط الاوراق وجدولة الأولويات ، بحيث يجتهد كل طرف بناء واتجاهاته ، وبروز الكثير من ردود الأفعال والممارسات المعيقه للسير في تنفيذ مخرجات الرياض ومدى انعكاسها على حياة المواطن في الجنوب .



وناقشت إلهيئة التنفيذية خلال اجتماعها الدوري جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجوانب الخدمية والأمنية في المحافظة .


ليست هناك تعليقات