Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

اللواء بن بريك يستقبل الأمين العام لمنظمة نداء جنيف

 اللواء بن بريك يستقبل الأمين العام لمنظمة نداء جنيف  الغد الجنوبي ـ عدن . استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجل...

 اللواء بن بريك يستقبل الأمين العام لمنظمة نداء جنيف 


الغد الجنوبي ـ عدن .



استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الاثنين السيد الين ديلتيروز، الأمين العام لمنظمة نداء جنيف والسيد محمد حسن، مدير المنظمة.


وفي اللقاء، الذي ضم المحامية نيران سوقي، عضو هيئة الرئاسة، نائب رئيس الجمعية الوطنية أشاد اللواء بن بريك، بدور منظمة نداء جنيف الفاعل في الجنوب وما تقدمه من مساعدات للمواطنين وحماية المدنيين أثناء النزاعات المسلحة .. ومن ثم قد لهما شرحاً وافٍ عن مستجدات الأحداث على الساحة الجنوبية خصوصاً والتطورات التي تشهدها المنطقة عموماً من صراعات سياسية وعسكرية ساهمت في إطالة أمد الحرب،


كما تطرق اللقاء، إلى بعض المقتطفات حول مشاورات الرياض وما تمخض عنها من تشكيل مجلس القيادة الرئاسي والأحداث التي نتجت عنها.


وأكد اللواء أحمد سعيد، أن المجلس الانتقالي الجنوبي يرحب بالمنظمات الفاعلة سواء كانت حكومية أو غير حكومية للعمل معاً وذلك من أجل تحقيق المصلحة العامة للبلاد.


من جانبه شكر السيد الين، اللواء بن بريك، على حسن الاستقبال والطرح الشفاف لتوضيح مجريات الأحداث، وناقش معه الخطوات القادمة التي سيتم تنفيذها فيما يتعلق بعملية بناء القدرات سواء كان على مستوى محافظة عدن أو المحافظات الأخرى التي ستعود بالنفع على الجميع.


هذا وناقش اللقاء، عددا من الموضوعات المتعلقة بالتدريب والتأهيل للجهات المستهدفة في برنامج عمل المنظمة وتوسيع عملها بحيث يشمل كل المحافظات والمناطق الجنوبية.


حضر اللقاء، الدكتور عبدالله باصهيب، رئيس لجنة حقوق الإنسان في الجمعية والدكتورة نجلاء السعدي، مسؤولة الإغاثة الإنسانية في الجمعية الوطنية وأحمد قاسم، مدير مكتب رئيس الجمعية.


ليست هناك تعليقات