Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

رئيس مجلس القيادة يدعو المنظمات الإقليمية والدولية إلى العمل من المناطق المحررة

رئيس مجلس القيادة يدعو المنظمات الإقليمية والدولية إلى العمل من المناطق المحررة الغد الجنوبي ـ متابعات .  دعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدك...

رئيس مجلس القيادة يدعو المنظمات الإقليمية والدولية إلى العمل من المناطق المحررة


الغد الجنوبي ـ متابعات . 



دعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، اليوم الجمعة، المنظمات الإقليمية والدولية، لاستئناف نشاطها والعمل مع المناطق المحررة.


جاء ذلك، خلال استقباله بمقر أقامته في العاصمة القطرية الدوحة، الرئيس التنفيذي لجمعية قطر الخيرية "يوسف بن احمد الكواري"، وفقا لوكالة سبأ الحكومية.


وفي اللقاء، أشاد العليمي بـ"الدعم الانساني الذي تقدمه دولة قطر لإغاثة الشعب اليمني، والتخفيف من معاناته التي تسبب بها الانقلاب الحوثي المدعوم من النظام الإيراني".


وأكد "حرص مجلس القيادة الرئاسي على تقديم كافة التسهيلات للمنظمات والهيئات القطرية، وتوظيف دعمها للقطاعات الخدمية ذات الأولوية".


كما "أكد على أهمية استئناف المنظمات والهيئات، الاقليمية والدولية، لأنشطتها من المحافظات المحررة، في ظل استقرار عمل مؤسسات الدولة العليا من داخل البلاد"، وفقا للوكالة ذاتها.


وكان رئيس مجلس القيادة، وصل الأربعاء، العاصمة القطرية الدوحة، المحطة الرابعة والأخيرة في جولته الخارجية التي شملت مصر والكويت والبحرين.


والخميس عقد رئيس مجلس القيادة وأمير قطر  اجتماعا موسعا، أكد خلاله الشيخ تميم بن حمد آل ثاني "حرص بلاده على دعم التوافق السياسي القائم ضمن مجلس القيادة الرئاسي، واصلاحاته الاقتصادية والخدمية، وتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني"، وفقا للوكالة الحكومية.


ليست هناك تعليقات