Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

أمن المهرة يضبط سفينة إيرانية تحمل مخدرات في ساحل "حوف

 أمن المهرة يضبط سفينة إيرانية تحمل مخدرات في ساحل "حوف" الغد الجنوبي  ـ متابعات  ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة، سفينة إيران...

 أمن المهرة يضبط سفينة إيرانية تحمل مخدرات في ساحل "حوف"


الغد الجنوبي  ـ متابعات 



ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة، سفينة إيرانية كانت تقوم بإنزال مواد مخدرة على ساحل مديرية حوف.


وقال نائب مدير عام شرطة محافظة المهرة العقيد أحمد رعفيت إنه"تم ضبط سفينة إيرانية تحمل على متنها مواد مخدره يتكون طاقمها من خمسة ايرانيين وسادس من الجنسية الباكستانية وبعد الرصد والتحري تم القبض على المهربين اثناء الانزال".


بدوره وجه وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، خلال اتصال هاتفي أجراه برعفيت"، بصرف مكافأة مالية لرجال الأمن الذين ضبطوا السفينة الإيرانية التي تحمل المخدرات، لافتاً إلى إن عملية ضبط السفينة والمهربين على متنها يعتبر إنجازا أمنياً بعد رصد ومتابعة تحسب للأجهزة الأمنية بالمهرة.


وأشاد وزير الداخلية بالدور الذي تقوم به قوات الشرطة بالمحافظة من تثبيت الامن والاستقرار وضبط المخالفين ومكافحة مروجي المخدرات وضبط المهربين.


وأشار حيدان إلى أن مليشيات الحوثي الإرهابية تعمل على تمويل حربها على اليمنيين من الاتجار بالمخدرات وكل الأعمال الخارجة عن القانون.


وكانت الأجهزة الأمنية في المهرة قد أتلفت كميات من المخدرات ضبطت في سواحل المحافظة خلال الفترات الماضية.


وبين الحين والاخر تعلن قوات يمنية وأخرى دولية ضبط سفن وقوارب وزوراق تحمل كميات كبيرة من مادة الحشيش المخدر في المياه الإقليمية وقبالة سواحل البلاد، وتستخدم إيران هذه الطرق لتهريب المخدر الى ميليشيا الحوثي في اليمن ودول الخليج.


ليست هناك تعليقات